اخر الاخبار

منزل محمد صلاح يتعرض للسرقة في مصر وأجهزة أمنية تلاحق اللصوص

تعرض منزل محمد صلاح، نجم الكرة المصرية، لحادثة سرقة، وفق ما أفادت وسائل إعلام مصرية، وبدأت السُلطات التحرك لكشف ملابسات الواقعة.

 

منزل محمد صلاح يتعرض للسرقة

 

ونقلت وسائل إعلام مصرية أن قريب اللاعب المصري محمد صلاح تقدم ببلاغ يفيد بوقوع سرقة في منزل النجم المصري الكائن في العاصمة القاهرة.

 

وأوضح قريب محمد صلاح للأجهزة الأمنية، أنه خلال مروره بجانب منزل نجم ليفربول، الكائن في القاهرة الجديدة وتحديدًا بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، لاحظ أن أحد النوافذ مفتوحة، وباستطلاع الأمر تبين له سرقة عدد من المقتنيات.

 

أقارب صلاح يكشفون المسروقات 

 

وحضر إلى المنزل كل من عم محمد صلاح وشقيقه لمتابعة الأمر مع بعض أفراد الأسرة، حيث قامت أجهزة الأمن بفحص مقتنيات المكان لتحديد المسروقات، وتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة.

 

وذكرت مصادر مقربة من محمد صلاح لوسائل إعلام أن أسرة اللاعب لا تتردد إلى هذا المنزل كثيرًا، إذ يعد “مهجوراً” منذ فترة، حيث تمكث العائلة طوال العام في منطقة بنجريج مسقط رأس اللاعب.

 

وبحسب الأنباء الأولية فإن المسروقات تتراوح بين أجهزة كهربائية ومقتنيات رياضية، بالوقت الذي ما تزال أجهزة الأمن تحصر الأضرار.

 

يذكر أنّ نجم الكرة المصرية، وجناح فريق نادي ليفربول الإنكليزي يعد من أبرز وجوه الكرة المصرية على مدار عقود بعد أن حقق أرقاماً قياسية عالمية خلال سنوات احترافه في أوروبا.

منزل محمد صلاح يتعرض للسرقة في مصر وأجهزة أمنية تلاحق اللصوص

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *