اخبار مصر

اخبار مصر / مفيد فوزي عن الحوار الوطني: الرئيس السيسي يمنح المصريين طاقات إيجابية

قال المحاور الشهير نفيد فوزي، إن كل فئات الشعب مسؤولة عن المشاركة في الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «آخر النهار» الذي يُقدمه الإعلامي تامر أمين عبر شاشة «النهار»، مساء الأربعاء، أنّ الرئيس السيسي يمنح المواطنين طاقة إيجابية، ويجيد قراءة الشعب بشكل جيد.

وأشار إلى أنّ الحوار الوطني يُعلي من قيمة المواطنة، لا سيّما أن الرئيس السيسي سيشارك في هذا الحوار، لافتًا إلى أنّ الحوار يعني أن مصر تدخل بساتين الديمقراطية.

ويوم الثلاثاء، قالت الأكاديمية الوطنية للتدريب إنها ستدير الحوار الوطني بكل تجرد وحيادية تامة، على أن يتمثل دورها فى التنسيق بين الفئات المختلفة المشاركة بالحوار دون التدخل فى مضمون أو محتوى ما يتم مناقشته، لإفساح المجال أمام حوار وطنى جاد وفعال وجامع لكافة القوى والفئات، ويتماشى مع طموحات وتطلعات القيادة السياسية وكذا القوى السياسية المختلفة، ليكون خطوة فى غاية الأهمية تساعد على تحديد أولويات العمل الوطنى وتدشن لجمهورية جديدة تقبل بالجميع ولا يمكن فيها أن يفسد الخلاف فى الرأى للوطن قضية.

يأتي ذلك في إطار تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسى للمؤتمر الوطنى للشباب (الذي يتم تنظيمه تحت مظلة الأكاديمية الوطنية للتدريب) خلال إفطار الأسرة المصرية بالتنسيق مع كافة التيارات السياسية الحزبية والشبابية لإدارة حوار وطنى حول أولويات العمل الوطنى خلال المرحلة الراهنة ورفع نتائج هذا الحوار إليه شخصيًّا.

بتاريخ: 20220512

قراءه الخبر
من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.