اخر الاخبار

النيابة العامة تحقق في مقتل «نور محمد» طعنًا بالبساتين|تفاصيل وصور

تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة مقتل عامل رخام على يد 3 أشخاص في منطقة البساتين جنوبي القاهرة، وطلبت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

واستمعت النيابة العامة لأقوال أسرة المجني عليه، فيما تستكمل التحقيقات للاستماع لأقوال المتهمين في اللواقعة. 

مقتل عامل رخام على يد 3 أشخاص في البساتين

جاء ذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط شخصين لاتهامهما بقتل عامل الرخام باستخدام اسلحة بيضاء بدائرة قسم شرطة البساتين.

وفي التفاصيل، تلقى المقدم أحمد مختار، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، إشارة من أحد المستشفيات، تيد بوصول «نور محمد»، 23 عامًا، عامل رخام، مصابًا بجروح طعنية في مشاجرة مع جيرانه، بدائرة القسم، وتُوفي خلال إسعافه.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية امن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص نشوب مشاجرة بين عامل رخام و3 أشخاص آخرين من جيرانه بدائرة قسم شرة البساتين، استخدم فيها بالأسلحة البيضاء، نتج عنه مقتل الأول وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن القبض عليهم، وعثر بحوزتهم السلاح المستخدم في الجريمة.

وكلفت غدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

المتهمين بقتل نور محمد عامل الرخام بعد الضبط في البساتين
المجني عليه نور محمد ضحية البساتين
المجني عليه نور محمد ضحية البساتين
المجني عليه نور محمد ضحية البساتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *