اخبار البحرين

وفدُ نيابي يُشارك في اجتماعات البرلمان العربي بالقاهرة

خلال الفترة من 2630 أبريل الجاري

يُشارك وفدُ من مجلس النواب في اجتماعات البرلمان العربي ( اللجان والجلسة العامة الرابعة من دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الثالث ) ، والمنعقدة في العاصمة المصرية القاهرة ، خلال الفترة من 2630 إبريل الجاري ، ويضم الوفد كل من : سعادة النائب د. هشام أحمد العشيري رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس النواب ، عضو البرلمان العربي ، وسعادة النائب ممدوح عباس الصالح رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب ، عضو البرلمان العربي .

هذا ، ويشارك سعادة النائب د. هشام العشيري في الجلسة العامة للبرلمان العربي ، إضافة إلى حضور سعادته اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية في البرلمان العربي والتي تتناول خطة عمل اللجنة لدور الانعقاد الجديد وجدول أعمالها وعلى رأسه مسودة مشروع القانون الاسترشادي العربي بشأن تعزيز الاستثمار في مجالات الطاقة المتجددة والنظيفة في العالم العربي والنسخة الثانية من المنتدى العربي حول تعزيز التكامل الاقتصادي بين الدول العربية وغيرها من الموضوعات.

كما من المقرر أن يشارك سعادة النائب ممدوح الصالح في الجلسة العامة للبرلمان العربي ، إضافة إلى حضوره اجتماع لجنة فلسطين لبحث ومتابعة مستجدات الوضع في فلسطين والأراضي المحتلة ، وكذلك سيشارك سعادته في اجتماع لجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب وما هو مطروح على جدول أعمالها خاصة دراسة آليات اعتماد مشروع التنال العربي ( شهادة الكفاءة الدولية في اللغة العربية ) وتقرير الحالة الاجتماعية في العالم العربي لعام 2022م وغيرها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *