اخبار عمان

“نماء القابضة” تستعرض سياسة أداء القيمة المحلية المضافة

 

مسقط اخبار عمان

نظّم فريق القيمة المحلية المضافة بمجموعة “نماء القابضة”، سلسلةً من ورش العمل للشركات التابعة للمجموعة، حول سياسة القيمة المحلية المضافة، وأهمية تعزيز دور الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال المساهمة في تنفيذ أعمال المجموعة، واستهدفت الورش الإدارات العليا والإدارات التنفيذية والفرق الفنية بالمجموعة.

وانطلقت أول ورشة بتاريخ 7 أغسطس 2023م من خلال اللقاء بالمعنيين بشركة نماء للتزويد والتي تبعها عدد من اللقاءات مع المعنيين بشركات المجموعة. وسيواصل الفريق جهوده بإقامة هذه الورش للشركات وفق الآلية المحددة وذلك للتطرق إلى حجم الأعمال المسندة إلى الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ومناقشة التحديات والمعوقات التي تواجهها واستكشاف فرص وحلول للتغلب عليها.

وقال صالح السلماني مدير أول للخدمات المالية والمشتريات للمجموعة: “نحرص في مجموعة نماء على الالتزام بتطبيق معايير سياسة القيمة المحلية المضافة الصادرة من قبل جهاز الإستثمار العماني والنموذج التشغيلي للمجموعة. وبدورنا، نسعى إلى  الوقوف على الوضع الحالي لتطبيق النموذج التشغيلي الموحد وقياس مؤشرات الأداء المرتبطة بالقيمة المحلية المضافة لشركات المجموعة من خلال تنظيم هذه الورش. وبلا شك تعمل هذه الخطوة على تحقيق نقلة نوعية في تبني مبادرات القيمة المحلية المضافة من قِبل الشركات بصورة فاعلة، الأمر الذي سيسهم في تعزيز دور القطاع في دعم الاقتصاد الوطني من خلال دعم الناتج المحلي باستمرار.”

وأضاف: “تم تشكيل فريق من شركات المجموعة لحصر الأعمال المتاحة للشركات والمؤسسات الصغيرة مع التوصية بالأعمال الإضافية التي يمكن أن تخصص لهذه الشركات وذلك من منطلق الدور الاقتصادي والمساهمة في دعم الناتج المحلي وتعزيز التآزر في عمليات الشراء بين شركات المجموعة وتلك المرتبطة بجهاز الاستثمار العماني.”

ومن المقرر أن تعقد المجموعة لقاءات مع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والموردين والموزعين المحليين خلال الربع الأخير من العام الجاري؛ لطرح ومناقشة المبادرات وفرص الأعمال التي يتم طرحها من قِبل شركات المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *