اخبار مصر

السعي إلي تمزيق الأمة من بعض النخب غباء الأسبوع

مصطفى بكرى: السعي إلي تمزيق الأمة من بعض النخب غباء

الإعلامي مصطفى بكري

ريهام محمد على

قال الإعلامي النائب مصطفى بكرى، نحن مهتمون بما يحدث في ليبيا وكذلك اليمن، ونحتاج دوما إلى التعاون في كل محفل وفي كل أمر يهم الأمة العربية، منتقدا بعض النخب التى تحاول تمزيق الأمة العربية: «هناك غباء من بعض النخب التي تسعي إلى تمزيق الأمة العربية».

وأكد بكرى في برنامجه «حقائق وأسرار» المذاع على فضائية صدى البلد، أن الأمة العربية تحتاج دوما إلي التكاتف والتوحد في مواجهة المخاطر التي تحيط بها، مشيرا إلى العواصم العربية التي شهدت الكثير من المشكلات، مضيفا «عندما نرى تلك الأحداث التى تشهدها بعض الدول نقول عمار يامصر التي تشهد التنمية في كل المجالات وتتقدم للأمام».

وأشار النائب مصطفى بكري إلى الإنجازات التى تشهدها مصر في كافة المجالات، مطالبا الأصوات التي تهيل الثري على كل هذه الإنجازات بالتوقف عن ذلك فورا، مؤكدا أن وحدتنا والاصطفاف الوطني أصبح واجبا من أجل تجاوز مرحلة المخاض التي تشهدها مصر، مطالبا بالحكمة في اتخاذ القرار.

ولفت إلى ضرورة مراعاة فئات الشعب التي تعاني بسبب ظروف الحياة. قائلا: «أنا مع أن يبقى رغيف الخبز بخمسة قروش، وتوفير الـ4.5 مليار دولار التي تدعم الخبز من أي جانب أخر»، مضيفا «أن مصر بقيادة ابنها البار الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف توفق أن شاء الله».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.