اخبار مصر

العثور على جثمان طالب أزهري قام بإلقاء نفسه من أعلي كوبري بالدقهلية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان طالب بالمرحلة الثانوية الأزهرية من مياة ترعة البحر الصغير بعد العثور عليه أمام مركز محلة دمنة، وذلك بعد 30 ساعة من البحث، نتيجة قيامة بالقفز من أعلى كوبري قرية سلامون القماش التابعة لمركزالمنصورة محافظة الدقهلية، وذلك بعد خلافات مع أسرته وإقدامه علي الانتحار وإبلاغه أحد أصدقائه بنيته في التخلص من حياته.

إصابة 14 شخصا في انقلاب ميكروباص من أعلي كوبري في المنوفية.. صور

كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورد بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة من إدارة شرطة النجدة ببلاغ أهالى قرية سلامون القماش التابعة للمركز بقيام أحد الأشخاص بإلقاء نفسه من أعلى كوبرى القرية فى مياه ترعة البحر الصغير.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ وجرى تمشيط الترعة لانتشال الجثمان.

وبالفحص تبين أن أحد الأشخاص بالقرية ويدعى “محمود.و” 17 عاما طالب بالمرحلة الثانوية الأزهرية ومقيم قرية سلامون القماش ألقى بنفسه فى مياه الترعة.

ودلت التحريات أن خلافات نشبت بين المتوفى ووالده على إثرها أقدم الشاب على الانتحار بالقفز فى مياه الترعه، وكتب رسالة لأحد زملائه يبلغه إقدامه على الانتحار.

وكثفت قوات الإنقاذ النهري من جهودها لانتشال جثمان الطالب، وجرى استخراجه بعد 30 ساعة من البحث، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ويحذر الأسبوع من الانتحار، مناشدا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل الأسبوع الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.