اخر الاخبار

خاص | رئيس حزب الإصلاح والنهضة :العملية الانتخابية في يومها الأول تمثل مشهدًا مشرفًا

الاحد 10 ديسمبر 2023 | 06:30 مساءً


هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة

كتب : وفاء الهواري

صرح هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة بأن العملية الانتخابية في يومها الأول داخل مصر تمثل مشهدًا مشرفًا يضاف إلى ذلك المشهد الحضاري الذي قدمه المصريون بالخارج مطلع هذا الشهر، واصفًا سير العملية الانتخابية بالوجهة المشرفة والمعبرة عن الجمهورية الجديدة.

وأضاف عبد العزيز، في تصريحات خاصة لبلدنا اليوم بأن غرفة العمليات المركزية في حزب الإصلاح والنهضة ترصد الانتخابات في كافة المحافظات المصرية لحظة بلحظة من خلال آلاف من الشباب سواء من قواعد الحزب أو من المتطوعين عبر العديد من الفرق الميدانية المنتشرة عبر المحافظات المختلفة.

وأشار هشام إلى أن غرفة العمليات المركزية رصدت مشاركة مكثفة من المواطنين منذ الساعات الأولى لفتح مراكز الاقتراع، خاصة من كبار السن والمرأة المصرية التي تحضر دائمًا بكثافة في كافة الاستحقاقات الانتخابية.

وتوقع عبد العزبز، تزايدًا في الأعداد خاصة بعد فترة الاستراحة حيث يبدأ العديد من المواطنين بالتوافد إلى مراكز الاقتراع بعد انتهاء فترة العمل أو الدراسة مما سيتيح فرصة أكبر لشرائح عمرية مختلفة خاصة من الشباب للمشاركة بكثافة في باقي ساعات اليوم الأول.

وأكد رئيس حزب الإصلاح والنهضة على أن الحزب يعمل على أكثر من صعيد سواء من خلال فرق الحشد الميدانية لحشد الأنصار والمؤيدين لمرشح الحزب وهو السيد عبد الفتاح السيسي، أو من خلال فرق الدعم والمساندة والتي تختص بمساعدة كبار السن وذووي الاحتياجات الخاصة وغيرهم على التعرف على لجانهم الانتخابية أو مساعدتهم للوصول إلى أماكن الاقتراع.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *