اخر الاخبار

متعب الحربي إلى النصر بـ 100 مليون .. موقف الهلال من الصفقة – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

مازال الدولي السعودي متعب الحربي ظهير أيسر نادي الشباب، يشعل سوق الميركاتو الشتوي، في ظل الرغبة القوية من النصر والأهلي والهلال، في الحصول على خدماته.

ويعد الحربي، أحد أبرز اللاعبين المحليين المميزين في مركز الظهير الأيسر، وهو ما يدفع أندية دوري روشن، للمنافسة بقوة للظفر به، في الميركاتو الشتوي الحالي.

وكان نادي الشباب، قد أعلن عن رفضه التفريط في خدمات الحربي، خاصة بعد العروض الرسمية التي وصلته من النصر والأهلي.

الشباب يحدد القيمة المالية من أجل متعب الحربي
فجر الناقد الرياضي تركي السهلي، مفاجأة مدوية، عن موافقة نادي الشباب، رحيل لاعبه متعب الحربي، خلال الميركاتو الشتوي.

وكشف السهلي في تصريحات تليفزيونية، أن الشباب جلس على مائدة المفاوضات، وحدد مبلغ 100 مليون ريال، من أجل الموافقة على رحيل الحربي إلى صفوف النصر السعودي.

وتابع، الشباب السعودي يحتاج لمبالغ مالية كاش، من أجل سد احتياجاته الفنية، وسداد المستحقات والرواتب لبعض من لاعبيه المحليين والأجانب.

الهلال ينقض على صفقة متعب الحربي
وأشار السهلي عبر برنامج “برا 18” إلى أن نادي الهلال، من الوارد أن ينقض على صفقة متعب الحربي، في ظل حاجته الفنية للظهير الأيسر، وهو الأمر الذي سيعود بالفائدة على نادي الشباب، حال وجود مزايدة مالية مع النصر، للظفر بالصفقة.

الشباب يرد على الأهلي والنصر
يذكر أن مسؤول بنادي الشباب، كشف عن عرض الأهلي والنصر لضم اللاعب في الشتوية لصحيفة “الرياضية” قائلا: “رفضنا عروض النصر والأهلي لبيع عقد الحربي، ولن نقبل بالتفريط فيه خلال السوق الشتوي الجاري مهما كانت المغريات التي تقدمها الأندية، ولن يخرج من الشباب الموسم الجاري”.

ويمتلك اللاعب عقد مع متعب الحربي حتى يونيو 2026 المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *