اخر الاخبار

تفسير حلم رؤية الفأر فى المنام – Dreamsinsider

تفسير حلم رؤية الفئران فى المنام :

الفأر في المنام معظمه شر ويحمل أشياء سلبية، حيث يري المفسرون للأحلام والرؤي أن رؤية الفأر في المنام يعني إمرأة غير صالحة، وهذا يعني أن هذا الحلم أو الرؤية تعني شيئاً سيئاً في حياة الشخص الذي يراه، وهذه تعد علامة تحذيرية، وتنبيه من وجود شخص ماكر ومخادع في حياة الرائي يسعى من أجل إلحاق الضرر به.

رؤية الفأر في المنام : يعتبر علم الرؤى والأحلام من العلوم الظنية, التي يسترشد بما جاء فيها، ويستأنس بتأويلاتها؛ فهي من علم الله سبحانه وحده، ولا يجزم أو يقطع بدلالاتها. هذا وقد تدل رؤية الفأر أو الفأرة في المنام على: الرزق، الخصب، الشبع اللصوص، الخدم، المرأة الفاسقة، والولد الصالح أو العيال.

دلالات رؤية الفأر عند النابلسي :يرى عبد الغني النابلسي أن رؤية الفأر والخوف منه أو قتله وألوانه وغير ذلك في المنام بعدة دلالات؛ نذكر منها ما يأتي: من رأى الفأر يلعب في منزله فقد يدل على الخصب في تلك السنة؛ لأن اللعب لا يكون إلا من الشبع. من رأى فأراً ينقب فربما هو لص؛ فليحذر. الفأرة قد تكون امرأة لها سريرة سوء فاسدة نسأل الله العافية، ولا فرق بين الذكر منها والأنثى؛ فإن رأى أنه اصطاد منها شيئاً أو ملكه فإنها قد تكون امرأة كذلك. قيل إن الفأر قد يعبر عن أهل المنزل والعيال. من رأى أنه قتل فأرة فإنه قد يظفر بامرأة سوء. من رأى أنه رمى فأرة بسهم أو حجر؛ فلعله يغتاب امرأة سوء، أو يراسلها في سوء والعياذ بالله. من رأى أنه اصطاد فأرة فإنه قد يمكر بامرأة أو يضاجعها والعياذ بالله. من رأى فيراناً كثيرة بيضاً وسوداً؛ في موضع مائل أو مشرف، أو في بئر فإنه قد يدل على نقصان عمره، وبلوغ أجله نسأل الله حسن الختام. من رأى أن فأرة خرجت من أنفه أو من ذكره؛ فإنه قد يرزق بابنة لا خير فيها لا سمح الله، وإن خرجت من دبره.فإنها تخرج عنه امرأة لا خير فيها والعياذ بالله

تفسير حلم الفأر فى المنام

دلالات رؤية الفأر في التفسير المنسوب لابن سيرين :ذهب ابن سيرين في التفسير المنسوب إليه أن رؤية الفأر في المنام قد تشير إلى عدة تأويلات؛ وقد أضاف إلى ما سبق ذكره التأويلات الآتية: من رأى فيراناً كثيرة تقرض بداره؛ فقد يدل على الهموم التي تسرق الأعمار والأبدان لا سمح الله. من رأى جرذاً فقد يدل على حصول ما لا خير فيه نسأل الله العافية. من رأى أنها جامع فأرة، ثم خرج منها تمرة؛ فربما يرزق بولد صالح من امرأة فاسقة والله أعلم. وتجدر الإشارة إلى وصية النبي صلى الله عليه وسلم في التعامل مع الرؤيا والحلم، حيث قال: (الرُّؤْيا الصَّالِحَةُ مِنَ اللَّهِ، والحُلْمُ مِنَ الشَّيْطانِ، فإذا حَلَمَ فَلْيَتَعَوَّذْ منه، ولْيَبْصُقْ عن شِمالِهِ، فإنَّها لا تَضُرُّهُ)

تفسير حلم الفئران فى المنام

فيديوهات

المصادر والمراجع وتفسيرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *