اخبار مصر

بيجامة «مايكل جاكسون» اتسرقت بعد مرور 13 عام من وفاته (التفاصيل)

يتصدر ملك البوب الأمريكي مايكل جاكسون التريند على محركات البحث جوجل(GOOGLE)، بعد ذكرى وفاته أمس الموافق 25 يونيو 2022، استغل خطيب إحدى شقيقات «جاكسون»، حالة الفوضى التي حدثت بعد الوفاة لسرقة مجموعة المقتنيات الثمينة من قصره.

كان «جاكسون» من المغنين الأجانب الذي كان أحد المشاهير المفضلين لجيل الثمانينات، وأول شخصية تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بأكثر من 21 مرة.

كشف سرقة مجموعة من متعلقات والمقتنيات الثمينة لـ«جاكسون»:

بعد مرور 13 عامًا على رحيله تم كشف سرقة مجموعة من متعلقاته والمقتنيات الثمينة من قصره، وأوضحت الإجراءات من سرق هو كان خطيب إحدى شقيقات «جاكسون» يُدعى «جيفري فيليبس».

بعد وفاة «جاكسون» مكث المنتج السينمائي جيفري فيليبس، خطيب لاتويا جاكسون في قصر ملك البوب في لوس أنجلوس لمدة تسعة أيام وسرق متعلقاته بحسب أقوال محامي «جاكسون» مثل الهواتف المحمولة الخاصة بالمغني وأطفاله، ورخصة قيادته، وحبوب الأدوية، وبعض الملابس، والمذكرات المكتوبة بخط اليد، وحقيبة بها خطابات شخصية وعملية ليحاول بيعها.

و لم يكتفي بكل هذا لكن سرق ملابس النوم التي ارتداها «جاكسون» على فراش الموت، وسرق أنبوب إنعاش يبدو أنه قد استخدم من قبل أولئك الذين كانوا يحاولون إنقاذ حياة جاكسون في الفترة القصيرة والمضطربة قبل وفاته.

«فيليبس» يحاول سرقة «جاكسون» في شهر ديسمبر عام 2021:

كان يحاول «فيليبس» في شهر ديسمبر عام 2021 بيع قطع تعود للمغني الراحل بالمزاد، في محاولة للتأكيد على أصالة الممتلكات، يُزعم أن «فيليبس»، واعترف للمزاد أن العناصر قد تم أخذها بعد وفاة جاكسون بأيام أثناء وجوده في القصر، وللتحقق من قيمة الممتلكات، اتصل مدير المزاد بملكية مايكل جاكسون.

يحاول محامي مايكل جاكسون استعادة ممتلكاته المسروقة

تمكن محامي «جاكسون» من استعادة بعض الأشياء التي أخذها فيليبس، وجاءت هذه الاتهامات الموجهة إلى «فيليبس» في اليوم السابق للذكرى الثالثة عشرة لوفاة جاكسون.

اقرأ أيضاً:

لأول مرة حمو بيكا يغني للأطفال.. « أنا مايكل جاكسون عصري » (صورة)

«شبِّهوني بأبو الهول ومايكل جاكسون».. حورية فرغلي تتصدر تريند جوجل (فيديو)

محمد رمضان يرد على شقيقة مايكل جاكسون بعد نشرها فيديو سقوطه.. (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.