اخبار البحرين

البحرين والسعودية توقعان اتفاقية شؤون الحجاج لعام 1445هـ

في إطار الاستعدادات المبكرة للموسم

وقّع وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف نواف المعاودة، ووزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة د.توفيق الربيعة، وبحضور رئيس بعثة البحرين للحج عدنان القطان، اتفاقية شؤون الحجاج لعام 1445هـ، وذلك في إطار الاستعدادات المبكرة للوزارة لموسم الحج للعام الجاري.

جاء ذلك، خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2024، والذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وتنظمه وزارة الحج والعمرة بالشراكة مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن، وافتتحت أعماله أمس بمدينة جدة، ويستمر 4 أيام.

وأشاد المعاودة، بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، من تسهيلات وتطويرات في خدمة ضيوف الرحمن.

ونوّه بالجهود التي تبذلها وزارة الحج والعمرة في خدمة حجاج بيت الله الحرام والحرص على التنسيق المتواصل لتقديم كل ما من شأنه تيسير شؤون الحجاج والمعتمرين البحرينيين.

وأكد أهمية المؤتمر الذي سيُوفر فرصة الاطلاع على أحدث المبادرات والخدمات والمشاريع المتميزة المقدمة لضيوف الرحمن، والتي تعكس ما تبذله المملكة العربية السعودية الشقيقة من جهود تطويرية متواصلة وإنجازات متراكمة في قطاع الحج والعمرة، بمشاركة واسعة من المهتمين الذين يمثلون أكثر من 80 دولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *