اخبار مصر

تامر حسني يعلن تأجيل حفله بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا الأسبوع

قرر الفنان تامر حسني تأجيل حفل اليوم في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها كافة أنحاء القاهرة الكبرى، جاء ذلك بعدما تواصل مع إدارة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

ونشر النجم تامر حسني، منشورًا عبر حسابه الرسمي علي موقع «فيس بوك»، معلقًا: «تم التواصل الفوري مع إدارة جامعة مصر العريقة لتأجيل حفل اليوم لسوء الأحوال الجوية الشديد، وحرصاً منا على سلامة جمهورنا الكريم و تمت الموافقة على الفور و ستعلن الجامعة عن الموعد القادم ان شاء الله».

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

وفي هذا السياق، يشار إلي أن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، قالت في بيان لها، «حرصاً منا على سلامة الطلاب والجمهور الكبير الذى بادر بحجز الحفلة، وكل الضيوف الكرام تم التواصل مع الفنان تامر حسني و تم على الفور تأجيل الحفل ليوم الأحد المقبل 12 ديسمبر».

ويذكر أن أخر الأعمال الغنائية للنجم تامر حسني، كانت من خلال أغنية «يا فرحة»، والأغنية من كلماته وألحانه وإخراجه، وتم عرض الفيديو كليب الخاص بالأغنية في شهر أكتوبر الماضي، عبر قناته الرسمية علي موقع «يوتيوب».

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

ويعد فيلم «مش أنا»، هو أخر أعمال الفنان تامر حسني السينمائية في إطار كوميدي، وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعي حسن يصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

ويشاركه في بطولة فيلم «مش أنا» عدد كبير من الفنانين، من بينهم «حلا شيحة، وماجد الكدواني، وحجاج عبد العظيم، وسوسن بدر، ومحمد عبد الرحمن، وإياد نصار، واسما شريف»، وهو من إخراج سارة وفيق، ومن تأليف تامر حسني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *