اخبار مصر

تدريب الزمالك اليوم.. مشاركة شيكابالا وكارتيرون يجتمع باللاعبين الأسبوع

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء.

وشهدت الجلسة حديث سريع بين المدير الفني واللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة بخصوص الاستعداد والتحضير لمباريات الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء.

اقرأ أيضًا: مجلس الزمالك يجتمع غدا لتحديد موعد الانتخابات

وركز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على رفع الحالة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية الشاقة على هامش المران الجماعي للأبيض.

وقسم الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون التدريبات إلى أكثر من فقرة بالكرة وبدون الكرة، حيث ركز على رفع الحمل البدني للفريق خلال المران.

وخاض لاعبو الزمالك فقرة فنية، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم، وركز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، في المران على عمل الضغط واستخلاص الكرة بشكل سريع ثم بناء الهجمة، حيث قسم كارتيرون اللاعبين إلى 4 مجموعات لتنفيذ هذه الفقرة.

مشاركة شيكابالا وعبد الشافي يواصل التأهيل

وانتظم محمود عبد الرزاق “شيكابالا” لاعب الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم.

وشارك “شيكابالا” في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية بعدما غاب عن مران أمس الإثنين، بسبب خضوعه لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم عقب مشاركته في المباراة الودية أمام بايونير.

وواصل محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم.

وخاض عبد الشافي مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق.

تدريبات قوية للحراس

وخاض الرباعي محمد عواد ومحمد أبو جبل والسيد عطية ومعاذ عطية حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية شاقة خلال مران، اليوم.

وشهد مران الحراس مجموعة من التدريبات البدنية القوية، بجانب فقرة فنية خاصة للتعامل مع الكرات العرضية والتصويبات من المسافات القريبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *