اخبار مصر

المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن تعيين بشير حسن رئيسًا لـ cbc | ثقافة وفن | بوابة الكلمة

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تعيين بشير حسن رئيسًا لقناة cbc العامة، وذلك وفقًا للتغييرات الجديدة ومنظومة التطوير التي تسعى إليها المتحدة للقنوات التليفزيونية وغيرها من المؤسسات التي تخضع لها.

وتولى بشير حسن منصب المستشار الإعلامي لوزير التربية والتعليم وترأس من قبل تحرير قناة المحور وبرنامج “90 دقيقة” و”48 ساعة” و”مصر كل يوم”، ثم انتقل إلى قناة “ten” ليترأس تحرير برنامج “مساء القاهرة” كما عمل في التلفزيون المصري وقناة أبو ظبي والراي الكويتية.

وكانت انتهجت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نهجًا جديدًا وعصريًا، باختيارها كوادر من المرأة والشباب فى مختلف القطاعات الإخبارية والإعلامية، إذ أصدرت قرارًا بتعيين الإعلامية ريهام السهلي رئيسًا لشبكة DMC، كما أسندت مهمة رئاسة تحرير جريدة “” للكاتبة الصحفية علا الشافعي لتصبح أول سيدة تشغل هذا المنصب منذ تأسيس الجريدة، وأخيرًا تعيين الكاتب الصحفي الشاب مصطفى عمار، رئيسا لتحرير موقع وجريدة الوطن

الأهلي يعلن رسمياً تمديد عقد محمد مجدى أفشة لـ3 سنوات

أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تمديد تعاقد محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق لمدة ثلاثة مواسم، بالإضافة للسنة المتبقية فى عقده.

وقال خالد بيبو، إن افشة وقع على العقد الجديد على بياض، وترك التقدير المالي للأهلي، والذي بالتأكيد يقدر كل أبنائه والذين يساهمون فى رفعة شأنه فى كافة المحافل.

من جهته طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، مسئولي ناديه بضرورة تمديد تعاقد أفشة، لاسيما بعد نجاحه في تقديم مستوى متميز سواء على صعيد تسجيل الأهداف وصناعتها بعد استيعاب فكر المدرب السويسري الذى وضع اللاعب على دكة البدلاء في بداية توليه المسئولية الفنية للفريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *