اخبار مصر

تريزيجيه يدخل دائرة اهتمامات جالاتا سراي الأسبوع

تريزيجيه يدخل دائرة اهتمامات جالاتا سراي

محمود حسن تريزيجية لاعب أستون فيلا

الاسبوع الرياضي

كشفت تقارير صحفية تركية دخول الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه على رادار نادي جالاتا سراي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لصحيفة “takvim” التركية يأمل نادي جالاتا سراي في التعاقد مع محمود تريزيجيه بعد خروج اللاعب من حسابات نادي أستون فيلا خلال الفترة الحالية.

وأكدت الصحيفة التركية أن تريزيجيه سبق وأن نجح في الدوري التركي مع قاسم باشا بعدما خاض 71 مباراة سجل خلالها 25 هدفاً وصنع 17 تمريرة حاسمة.

ويستمر عقد محمود تريزيجيه مع نادي أستون فيلا حتى صيف 2023 ما قد يجعل ناديه الإنجليزي سيفكر جدياً في مستقبله خاصة وأن قيمته السوقية تراجعت الى 5 ملايين يورو تقريباً بسبب الابتعاد عن الملاعب نتيجة الإصابة.

وتحدث ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا عن موقف تريزيجيه من العودة للمشاركة من المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي أدت لغيابه لفترة طويلة قائلا: “تريزيجيه سيشارك لبضع دقائق مع فريق تحت 23 سنة ضد برمنجهام سيتي الأسبوع المقبل”.

وواصل مدرب أستون فيلا تصريحاته قائلا: “أعتقد أن جاك جريليش يستحق ترحيب حار، هذا ناديه، النادي استفاد منه كثيرًا ونتمنى له كل التوفيق ولكن ليس في مباراة الغد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *