اخبار مصر

تعادل روسيا وبيلاروسيا 3232 في مونديال اليد “مصر 2021”

تعادل المنخب الروسي لكرة اليد مع نظيره البيلاروسي في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة، لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال مصر 2021، بنتيجة 32 32.

ونجح منتخب الاتحاد الروسي في إدراك التعادل مع اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول لينتهي بنتيجة 15 15.

وفي الشوط الثاني، والذي جاء رائعًا ومتكافئًا حتى النهاية لينتهي اللقاء بالتعادل أيضًا بنتيجة 32 32.

ليتقاسم كلا المنتخبين نقاط المباراة ويحصد كلًا منهما النقطة الأولى له في المجموعة.

ويقع منتخبا بيلاروسيا والاتحاد الروسي لكرة اليد ضمن المجموعة الثامنة التي تضم إلى جانبهما منتخبي كوريا الجنوبية وسلوفينيا.

وتستكمل مساء الخميس مباريات المجموعة الجولة الأولى من المجموعة بمواجهة تجمع بين منتخبي كوريا الجنوبية وسلوفينيا في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على صالة برج العرب.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخب الاتحاد الروسي لكرة اليد في الجولة المقبلة مع نظيره السلوفيني، فيما يلعب منتخب بيلاروسيا مع نظيره كوريا الجنوبية يوم السبت المقبل.

وتستأنف اليوم الخميس، منافسات الجولة الأولى من الدور التمهيدي، لبطولة العالم لكرة اليد في نسختها رقم 27، والمقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

المجموعة الخامسة

فرنسا × النرويج 9:30 مساءً On Time sports 2

النمسا × سويسرا 7 مساءً تذاع مسجلة On Time sports 3

المجموعة السادسة

الجزائر × المغرب 7 مساءً On Time sports 3

البرتغال × أيسلندا 9:30 مساءً On Time sports 1

المجموعة السابعة

السويد × مقدونيا 9:30 مساءً On Time sports 3

المجموعة الثامنة

سلوفينيا × كوريا 7 مساءً On Time sports 2

وكان المنتخب الوطني بقيادة الإسباني قد حقق الفوز أمس الأربعاء على تشيلي بنتيجة (3529)، في إطار لقاءات الجولة الأولى من الدور التمهيدي.

وأكد الإسباني روبيرتو جارسيا المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد، أن الفريق قدم أداء قوي أمام تشيلي في افتتاح بطولة العالم، المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

وأضاف، أن هناك بعض الخطط لم يتم تنفيذها داخل المباراة، وأن إشراك العديد من اللاعبين هو أمر إيجابي نظرا لأن كل هؤلاء سيحتاج لهم الفريق في مباريات البطولة.

\

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *