فنون

عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً ويطلق على نفسه لقب “صوت مصر”


06:41 م


الثلاثاء 22 أغسطس 2023

كتب- مروان الطيب:

علق الفنان عمرو مصطفى على لقب “صوت مصر” والذي تم تداوله خلال الفترة الماضية، وانقسام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين عدد من أشهر النجمات في مصر منهم أنغام وشيرين عبدالوهاب

وكتب عمرو مصطفى: “صوت مصر عدد ما قدمه الفنان لمصر، زمان كانوا أصوات مصر أم كلثوم لأنها غنت لمصر أعمال فنية أثرت في الشعب في ذلك الوقت”.

واستكمل: “عبد الحليم كذلك، والفنانة شادية، والفنانة محمد منير يا مصر يا أم الدنيا ومعظم اغانيه حقاً كانت لمصر حتى العاطفية، شيرين قدمت مشربتش من نيلها الأكثر انتشاراً في هذه الحقبة وأغاني أخرى، أمال ماهر قدمت طوبة فوق طوبة، يا مصريين وأغاني أخرى، أنغام أيضاً قدمت اغاني لمصر جميلة”.

مضيفاً: “أحمد جمال قدم تحيا مصر تحيا من أشهر الأغاني الوطنية، وهنا يبقى رأي الشعب المصري ايه اكتر الاغاني اللي اثرت فيه لمصر”.

وتابع قائلاً: “ولو عايزين الحقيقة أنا صوت مصر ليه بقى، علمونا في مدرستنا مشربتش من نيلها، طوبة فوق طوبة، بشرة خير، بصوا شوفوا مصر عاملة إيه، عشانك إنتي اتحدى أي مستحيل، وكتير جداً لو عديت محتاج صفحات”

وأنهى حديثه قائلاً: “وكل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح ولا إيه يا بتوع المدارس ولا العمر يروح هدر علشان شوية إعلام مغيب وشوية أشخاص بيوزعوا الألقاب على مزاجهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *