اخبار مصر

رئيس جامعة مطروح يُشارك في المنتدى العالمي للتعليم العالي الأسبوع

رئيس جامعة مطروح يُشارك في المنتدى العالمي للتعليم العالي

رئيس جامعة مطروح يُشارك في المنتدى العالمي للتعليم العالي

صالح العشيبي

شارك الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، اليوم الأربعاء، في فعاليات المنتدى العالمي للتعليم العالي، والمؤتمر العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة “إيسيسكو”، وذلك بالعاصمة الإدارية تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تحت عنوان “بين الحاضر والمستقبل”، ويستمر في الفترة من ٨ ١٠ ديسمبر الجاري.

وأشار الدكتور مصطفى النجار، إلى أن المنتدى يناقش عددًا من المحاور المختلفة، بالإضافة لتنظيم عدد من الندوات، ورش عمل، حلقات نقاشية، ومحاضرات علمية، حول مستقبل العمل، إعداد وتأهيل الطلاب وشباب الباحثين لوظائف المستقبل، احتياجات سوق العمل المحلي والدولي في ظل تداعيات جائحة كورونا.

وأضاف رئيس جامعة مطروح، أنه على هامش المؤتمر يتم تنظيم معرض يضُم العديد من الأجنحة الخاصة بالمُشاركين من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة والدولية، الشركات التكنولوجية المُتخصصة في التعليم والبحث العلمي، المُنظمات الدولية، وجهات التمويل.

يشارك في المؤتمر الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لفيف من المحاضرين والأكاديميين بالجامعات الحكومية والخاصة والدولية، عدد من ورجال الأعمال والشباب، عدد من الشخصيات العامة، بالإضافة إلى مشاركة عدد من دول العالم الإسلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.