اخر الاخبار

تعادل فى الوقت القاتل بين برشلونة وريال مدريد

 

حسم التعادل الإيجابي الشوط الأول من كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في مباراة الجولة 26 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى “لاليجا” والمقامة على أرضية ملعب كامب نو، حيث تعادل برشلونة في الدقيقة الأخيرة ضد الريال بهدف لمثله في النصف الأول من لقاء ممتع وملهم من كورتوا الذي كان صاحب الفضل في عدم خروج الريال متأخرًا في الشوط الأول.

 

كلاسيكو الأرض: برشلونة يخطف تعادل أمام ريال مدريد في الشوط الأول

افتتح ليفاندوفسكي المواجهة بتسديدة رائعة من البولندي تصدى لها كورتوا ببراعة، ليؤكد أن الرغبة الأولى في التقدم أتت من جانب أصحاب الدار، برشلونة، وتوالت بعدها الهجمات من جانب البلوجرانا الذي بدى أكثر تركيزًا ولكن تواجد كورتوا في المعاد ليحافظ على حظوظ الميرنجي في المواجهة، بينما بدى باقي المجموعة في وضع أقل تركيزًا.

ولكن كعادة ريال مدريد، قد لا يكون الأكثر خطورة وتركيزًا في البدايات ولكنه تمكن من الوصول للمرمى، بعدما اخترق فينيسيوس المنطقة بمهارة رائعة وبينما كان يرسل عرضية اصطدمت في رأس أراوخو لتسكن الشباك ويفتتح الميرنجي اللقاء بهدف عكسي يمنحه أفضلية تامة منذ الدقيقة التاسعة.

وكاد كريستينسن من عرضية رافينيا أن يصل للمرمى في الدقيقة 24 بعدما تابعها في اتجاه المرمى ولكنها مرت بمحاذاة القائم ليحافظ الريال على شباكه نظيفة، وظل كورتوا متفوقًا وحافظ على شباك فريقه نظيفة بالتصدي لتسديدة كريستينسن ثم رافينيا ولكنه مع الدقيقة الثانية من الوقت بدل ضائع فشل في التصدي لتسديدة روبيرتو ليتعادل برشلونة في اللحظة الأخيرة وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

تشافي يعلن تشكيل برشلونة فى كلاسيكو الأرض

 

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره فريق ريال مدريد في كلاسيكو الأرض ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز
وضم تشكيل برشلونة كل من:
حراسة المرمي تير شتيجن.

خط الدفاع: أراوخو، كوندي، كريستنسن، بالدي.

خط الوسط: بوسكيتس، فرانكي دي يونج، سيرجو روبيرتو، جافي.

خط الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي.

 

 

التشكيل الرسمي: ريال مدريد بالقوة الضاربة ضد برشلونة في كلاسيكو الأرض

يحل ريال مدريد في ضيافة برشلونة بعد دقائق من الآن، في مواجهة الجولة 26 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى “لاليجا” والكلاسيكو الذي يحتضنه ملعب الكامب نو، لتنطلق أحداث المواجهة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتواجد في قائمة ريال مدريد الأساسية كلًا من:
في حراسة المرمى: كورتوا.
في خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، روديجير، ناتشو.
في خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا.
في خط الهجوم: فالفيردي، بنزيما، فينيسيوس.

فيما يجلس على مقاعد البدلاء كأوراق رابحة لحسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي: لونين، لويس لوبيز، فاليخو، هازارد، اسينسيو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيس، تشواميني، سيبايوس، رودريجو، ميندي، ماريانو.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *