اخر الاخبار

اتهموه بالخيانة| غضب يجتاح الوداد المغربي من بدر بانون.. والسبب الأهلي ونهائي أفريقيا

توج فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل أمام نظيره الوداد المغربي بهدف لكل منهما فى مباراة الإياب التي جمعت بينهما مساء الأحد الماضي على ملعب مركب محمد الخامس.

وتقدم يحيى عطية الله، نجم الوداد، بالهدف الأول، فيما أدرك هدف التعادل محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي.

و‏من المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراة كأس السوبر الأفريقي 2023 باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره فريق اتحاد العاصمة الجزائري المتوج بلقب كأس الكونفدرالية يوم 13 أغسطس المقبل، على ملعب ستاد الملك عبد الله فى مدينة جدة السعودية.

وأثار بدر بانون، مدافع النادي الأهلي السابق، غضب جماهير الوداد المغربي بعد إعلانه دعم المارد الأحمر فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بدر بانون يدعم الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا 

حرص بدر بانون، نجم منتخب المغرب والنادي الأهلي السابق، على دعم القلعة الحمراء قبل مواجهة الوداد بنهائي أبطال أفريقيا.

وتواجد بدر بانون في المران الأول للفريق بالمغرب قبل مواجهة فريق الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقدم بانون الدعم والمساندة للاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي على مركب محمد الخامس.

وكتب أحمد شوبير عبر “فيسبوك” فى تصريح علي لسان بدر بانون “: “شكرًا على الأيام الرائعة التي قضيتها في القلعة الحمراء، فخور بدفاعي عن شعار الأهلي والبطولات التي حققتها مع النادي، اتابع كل مباريات الفريق في مختلف المسابقات وتربطني علاقة ممتازة بالمسئولين واللاعبين والجماهير”.

واختتم تدوينته قائلا: “لاعبو الأهلي لديهم خبرات في المواعيد الكبرى، أتمنى لهم التوفيق في المباراة النهائية أمام الوداد المغربي مساء الأحد”.

غضب جماهير الوداد من دعم بدر بانون للنادي الأهلي 

شنت جماهير نادي الوداد المغربي هجوما حادا على بدر بانون، مدافع النادي الأهلي السابق، بعد دعمه المارد الأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووجهت جماهير نادي الوداد المغربي اتهامات إلى بدر بانون، مدافع النادي الأهلي السابق، بالخيانة لدعمه ناديا مصريا على حساب أحد أندية بلاده.

ووصل الأمر إلى حد اتهام جماهير نادي الوداد المغربي لمدافع الأهلي السابق بدر بانون بالخيانة لبلده.

وطالبت جماهير نادي الوداد المغربي باستبعاد بدر بانون، مدافع النادي الأهلي السابق، من صفوف منتخب المغرب فى قادم الأيام.

وسادت حالة من الغضب بين جماهير نادي الوداد المغربي حيال استخدام مدافع النادي الأهلي السابق بدر بانون اللهجة المصرية بدلا من نظيرتها المغربية خلال حديثه لوسائل الإعلام المصرية قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقارنت جماهير نادي الوداد المغربي بين مدافع النادي الأهلي السابق بدر بانون وبين ياسين بونو حارس مرمى، فريق أشبيلية الإسباني، الي جانب دعم وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب للاعبي الوداد البيضاوي، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

بدر بانون 

المصدر: صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *