اخبار مصر

شيرين وأنغام.. تامر عاشور يعلن عن مفاجآت قادمة (فيديو)

يعيش الفنان تامر عاشور حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، ويظهر ذلك في الأعمال الفنية والغنائية التي سيطلقها للجمهور الفترة القادمة، والتي ستكون بطابع الدراما والحزن، وفقًا لتصريحاته في برنامج عرب وود.

وقال تامر عاشور في تصريحات لشبكة عرب وود: إنه لا يوجد تشابه بين الأعمال الغنائية الدرامية التي يقدمها وشخصيته في الواقع، مشيرا إلى أن شخصيته بعيدا عن العمل محبة للضحك والفرفشة، بالإضافة لأنه لا يغني أغاني كئيبة ودرامية في الأفراح والمناسبات، ويفضل الأغاني الرومانسية، وأبرزها، خليني جمبك.

وعلق عاشور على الأعمال الدرامية قائلا: عمري ما غنيت في فرح أغاني حزينة.. دائمًا بقدم أغاني حُب ورومانسية، زي بيت كبير وخليني في حُضنك، وغيرها من الأغاني.

ومن جهة أخرى، أعلن تامر عاشور عن استعداده في الفترة الحالية لأعمال فنية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وأنغام قائلا: في الوقت الحالي بحضر لأغنية عودتيني مع شيرين، كلمات الشاعر الغنائي أحمد الملكي، وتوزيع النابلسي، مؤكدًا أن الأغنية درامية، ومقرر طرحها قريبًا.

وتابع الفنان تامر عاشور: ليا كمان أغنية مع أنغام.. اللي بتمنى يكون كل أعمالي ليها، ونفضل نشتغل مع بعض العمر كله يارب.

واستكمل عاشور، قائلًا: أتمنى أقدم دويتو مع أنغام وشيرين عبد الوهاب، ومحمد حماقي لأني بحبه جدًا.

وفي وقت سابق، تصدرت أحدث أغاني الفنان تامر عاشور التي تحمل اسم «هي الناس» موقع يوتيوب من كلمات أحمد المالكى، وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمر، وميكس وماستر صقر حيث تم طرحها قبل 5 ايام وحصلت على عدد مشاهدات كبير تجاوز الـ300 الف مشاهدة.

وتُعَد أغنية «هي الناس» أول أعمال تامر عاشور خلال هذا الصيف، ومن المقرر أن يطرح الفنان عدة أغنيات خلال هذا الموسم.

كما سيقدم خلال الفترة المقبلة سلسلة من الحفلات الغنائية التي سوف يحيها في مصر وعدد من الدول العربية وذلك بعدما قام بإحياء حفلاته فى القاهرة وسط حضور جماهيري كبير الشهر الماضى وقدم عددا كبيرا من اغانية المحببة للجمهور ومنها «قولولو سماح» و«كان موضوع» و«خلينى في حضنك» وغيرها.

وكان آخر ألبومات الفنان تامر عاشور ألبوم (تيجي نتراهن) والذي حمل عددا من التنوع بين الدراما والحزين والرومانسى وبلغ عدد أغنيات الألبوم 10 أغانٍ هي (تيجي نتراهن) و(تملي) و(احنا الدنيا) و(كان موضوع) و(حنلها وانت بعيد) و(الفترة دي) و(اقعد نتكلم) و(مفيش جدعنة) و(خلتني أحس) و(خليني في حضنك) و(كنت فين).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.