اخبار الأردن

مجلس بلدي اربد يدعو اهالي المدينة لوقف اية مظاهر احتفالية.. وجمع التبرعات

عبر مجلس بلدية اربد الكبرى عن دعمه المطلق لأهل غزة ومجاهديهم وصمودهم في وجه الإحتلال الصهيوني المستمر منذ اكثر من 75 عاماً، مؤكدا ان المجزرة التي حدثت في المستشفى المعمداني والتي ذهب ضحيتها اكثر من 500 شهيد عدا عن الجرحى، ليست بعيدةً عن سلوك الاحتلال الجبان الذي يصب حقده على المدنيين العزل من النساء والأطفال وما استهداف المستشفيات الا شاهداً على ذلك.

وقال المجلس في بيان إن هذه الجريمة النكراء التي تخالف كل الاتفافيات والمواثيق الدولية والقانون الدولي، كافية لوحدها بتعريته أمام الرأي العام العالمي ليتكشف صدق دعاة حقوق الإنسان ومدى التزامهم بمبادئهم.

ودعا مجلس بلدية اربد الكبرى كافة الدول العربية والإسلامية لاتخاذ مواقف سياسيةٍ واضحةٍ لوقف هذا العدوان، وإسناد الشعب الفلسطيني وعلى وجه الخصوص أهل غزة، كما يدعو بذات الوقت جماهير الأمة للإستمرار بدعمها صمود الشعب الفلسطيني في معركته التي يخوضها دفاعاً عن الأمة كل الأمة.

كما دعا المجلس البلدي أهالي مدينة اربد الكبرى لوقف كافة المظاهر الإحتفالية بالمناسبات الإجتماعية وحصرها في اضيق نطاق انسجاماً مع موقف الأردني الشعبي والرسمي بهذا الصدد.

ودعا المجلس مواطني وساكني مدينة اربد للتجاوب مع حملة التبرعات التي أطلقتها البلدية “قلوبنا مع غزة” وسائر حملات التبرع التي تقيمها المؤسسات والجمعيات المختلفة.

وتاليا نصّ البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

“أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ” (صدق الله العظيم)

يعبر مجلس بلدية اربد الكبرى عن دعمه المطلق لأهل غزة ومجاهديهم وصمودهم في وجه الإحتلال الصهيوني المستمر منذ اكثر من 75 عاماً، ويؤكد ان المجزرة التي حدثت ليل أمس في المستشفى المعمداني والتي ذهب ضحيتها اكثر من 500 شهيد عدا عن الجرحى، ليست بعيدةً عن سلوك الاحتلال الجبان الذي يصب حقده على المدنيين العزل من النساء والأطفال وما استهداف المستشفيات الا شاهداً على ذلك.

إن هذه الجريمة النكراء التي تخالف كل الاتفافيات والمواثيق الدولية والقانون الدولي، كافية لوحدها بتعريته أمام الرأي العام العالمي ليتكشف صدق دعاة حقوق الإنسان ومدى التزامهم بمبادئهم.

إن مجلس بلدية اربد الكبرى إذ يدعوا كافة الدول العربية والإسلامية لاتخاذ مواقف سياسيةٍ واضحةٍ لوقف هذا العدوان، وإسناد الشعب الفلسطيني وعلى وجه الخصوص أهل غزة، كما يدعوا بذات الوقت جماهير الأمة للإستمرار بدعمها صمود الشعب الفلسطيني في معركته التي يخوضها دفاعاً عن الأمة كل الأمة.

وقياماً بواجبه فإنه يدعوا أهالي مدينة اربد الكبرى لوقف كافة المظاهر الإحتفالية بالمناسبات الإجتماعية وحصرها في اضيق نطاق انسجاماً مع موقف الأردني الشعبي والرسمي بهذا الصدد.

كما يدعو المجلس مواطني وساكني مدينة اربد للتجاوب مع حملة التبرعات التي أطلقتها البلدية “قلوبنا مع غزة” وسائر حملات التبرع التي تقيمها المؤسسات والجمعيات المختلفة.

وإننا اذ نعلن هذا الموقف اليوم فإننا نؤمن بأن إرادة الله غالبةً ولو بعد حين “وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ “

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *