اخبار مصر

محافظ المنوفية يستقبل أسرة شهيد لقمة العيش الصيدلاني “أحمد حاتم” ويقدم لهم واجب العزاء

هشام صلاح

استقبل اليوم الثلاثاء، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، أسرة شهيد لقمة العيش الصيدلاني أحمد حاتم والذي لقي مصرعه أثناء تواجده بمقر عمله في إحدى الصيدليات بالمملكة العربية السعودية، جاء ذلك بحضور نائبه محمد موسى والنائب محمود شرارة عضو مجلس الشيوخ.

حيث قدم محافظ المنوفية واجب العزاء لأسرة الشهيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان، مؤكدًا حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأسرة، مشيرًا إلى أن الدولة بكافة أجهزتها لا تدخر جهدا ولن تتوانى في دعمهم والوقوف بجانبهم حتى يتم الحصول على الحقوق القانونية للشهيد.

وخلال اللقاء قدم المحافظ دعماً مادياً لأسرة الشهيد، ووجه بتوفير فرصة عمل مناسبة بالقطاع الخاص لشقيق الشهيد كمصدر دخل ثابت يساعده على متطلبات الحياة المعيشية، كما كلف المختصين بتقديم الرعاية الطبية اللازمة لوالد الشهيد مع التأكيد على المتابعة والتواصل الدورى للوقوف على حالته وتلبية كافة متطلباته مراعاة لظروفه الصحية.

يذكر أن الشهيد أحمد حاتم ابن قرية كفر دنشواى التابعة لمركز ومدينة الشهداء ويبلغ من العمر 34 عاماً، حيث كان يعمل بالمملكة العربية السعودية لمساعدة أسرته وقد شيع جثمانه بمسقط رأسه بمسجد الخلايلة إلى مقابر عائلته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.