اخبار البحرين

ديار المحرق تعلن عن طرح النسخة الرابعة من البرنامج التدريبي “طُموح”

أعلنت ديار المحرق، أكبر شركات التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن فتح باب التسجيل للبرنامج التدريبي “طُموح” في نسخته الرابعة وذلك عبر الموقع الإلكتروني للشركة اعتبارًا من 21 أبريل وحتى 11 مايو 2024. ويهدف البرنامج لتقديم فرص التدريب المهني للخريجين البحرينيين من حاملي شهادة البكالوريوس في تخصصات الهندسة المدنية والهندسة الكهربائية والهندسة المعمارية والتطوير العقاري من جامعات محلية ودولية مرموقة.

وفي أعقاب اكتمال عملية الاختيار في شهر مايو، سينضم 4 خريجين إلى برنامج “طموح” خلال الفترة من يونيو إلى نوفمبر 2024، ليتم تطوير قدراتهم وتمكينهم من اكتساب مهارات مهنية وخبرة عملية تحت إشراف فريق عمل متمرس من موظفي الشركة. وسيخضع المشاركون أيضًا لتدريب متخصص في قطاعي الهندسة وتطوير العقارات.

وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق: “يسعدنا أن نعلن عن طرح النسخة الرابعة من برنامجنا التدريبي “طموح”، والتي نتطلع من خلالها لاكتشاف المتدربين الموهوبين ولنسلط الضوء على إبداعاتهم في مجال التطوير العقاري، حيث سنعمل على رعايتهم وتزويدهم بالفرص السانحة لخوض غمار سوق العمل بثقة. ونحن نؤكد على التزام ديار المحرق بالاستثمار في الشباب البحريني وتطوير أجيال قادمة من المهندسين والمطورين العقاريين”.

وتُعد ديار المحرق أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين، حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *