اخبار عمان

محافظ شمال الباطنة: تولِّي جلالة السلطان مقاليد الحكم ذكرى وطنية غالية تبعث على الفخر

 

اخبار عمان خالد الخوالدي

قال سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة إن الحادي عشر من يناير، ذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم في البلاد، تمثل مناسبة وطنية غالية تبعث على الفخر، مشيرًا إلى أنه منذ اللحظات الأولى لتولي جلالته مقاليد الحكم، تشهد عُمان تجليات نهضة متجددة، تركِّز على الثوابت العُمانية الراسخة والسياسات الرشيدة.

وأضاف سعادة محمد الكندي في تصريح خاص لـ”اخبار عمان” أنه في ظل النهضة المتجددة ومع الهيكلة الجديدة للحكومة ومع كثير من المتغيرات المختلفة سواء الجيوسياسية أو اقتصادية، تحقق الكثير من المنجزات والأنشطة والمشاريع في سلطنة عُمان على وجه العموم وفي محافظة شمال الباطنة على وجه الخصوص. وأكد سعادته أن هذه المنجزات والمشاريع ما كانت لتؤتي ثمارها لولا الاسترشاد بالنهج السامي وتضافر جميع المؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمعية من الشعب العماني، وجميع المقيمين على هذه الأرض الطيبة، تحت ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم أيده الله.



 

وشدد سعادة المحافظ على أن الجميع يتلمس خلال السنوات المقبلة تحقيق مُستهدفات رؤية “عُمان 2040” والتي ترسخت قواعد نجاحها، وتمضي يومًا بعد يوم من خلال سيرة واضحة وخطوات مدروسة وإنجازات متحققة.

وفي ختام التصريح، قال سعادة محافظ شمال الباطنة: “بمناسبة ذكرى الـ11 من يناير يوم تولي جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم في البلاد، نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات باسمي وباسم جميع أبناء شمال الباطنة الكرام، مجددين العهد والولاء للمضي في طريق التقدم والازدهار والرقي التي رسم خطوطها جلالة السلطان المعظم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *