اخبار البحرين

“التربية” تطرح وظيفة “معلم” في عدد محدد من التخصصات للبحرينيين فقط

تفيد وزارة التربية والتعليم، أنه في ضوء استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٣٢٠٢٤، فإنها قد نسقت مع جهاز الخدمة المدنية لطرح إعلان بوجود عدد من الشواغر المحدودة والمتاحة لوظيفة (معلم) بالمدارس الحكومية، وذلك في نطاق التخصصات التي المحددة التي تحتاجها الوزارة والمدارس الحكومية وهي: اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، والتربية الفنية، والعلوم العامة (شاملة الأحياء والكيمياء والفيزياء)، ونظام الفصل والمواد الصناعية.

وتؤكد وزارة التربية والتعليم أنه في ضوء محدودية الشواغر المتاحة، فإن الاختيار سيكون على أساس أعلى الدرجات والنتائج في المتطلبات الوظيفية التي سيتم طرحها، وأن عملية الاختيار ستتطلب المرور بامتحان تحريري ومقابلة شفوية، يشرف عليها مختصون في التخصصات العلمية المطلوبة، حيث ستقوم الوزارة بإعلان أسماء رؤساء وأعضاء لجان التقييم الذين سيتم تكليفهم بقرار وزاري، التزاماً منها بأقصى معايير الشفافية في عملية الاختيار.

كما تؤكد الوزارة أن الشواغر المطروحة هي للبحرينيين فقط، ووفقًا للشروط المبينة في الإعلان الرسمي الصادر عن جهاز الخدمة المدنية.

وتدعو وزارة التربية والتعليم جميع من يجدون في أنفسهم القدرة والكفاءة على التقدم للوظيفة للتنافس على الشواغر المتاحة، متمنية للجميع دوام التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *