اخبار مصر

مصطفى بكري: نبض الشارع في الصعيد مع الدولة ويؤيد الرئيس السيسي.. فيديو | ميديا | بوابة الكلمة

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الزيارة إلى الصعيد تعطيك أملا كبيرا، وتقدم لك نماذج حقيقية من أرض الواقع، لا تعرف النفاق ولا الكذب ولا الادعاء.

أضاف مصطفى بكري خلال برنامج «حائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أن تاريخا طويلا عاشته العائلات والقبائل التي لها جذورها في الصعيد، وهذه العائلات لها قيم ومبادئ وأخلاقيات متمسكة بها.

بيّن مصطفى بكري، أنه قد يكون لدينا بعض الأمور التي لا يجب قبولها وهي قضية الثأر التي يعاني منها أهلنا في الصعيد، وهي موروث غير مقبول ويجب التخلص منه، لأنه يؤدي إلى المزيد من القتل.

أشار مصطفى بكري، إلى أن وزارة الداخلية تبذل جهودا كبيرة، في تحقيق المصالحات، وسمعت في زيارتي إلى سوهاج وقنا عن الجهود التي تبذل في هذا الشأن، بقصد لم الشمل وتحقيق المصالحات، لكننا بحاجة إلى المزيد من تكاتف منظمات المجتمع المدني لتوعية المواطنين بخطر تلك المشكلات التي تقضي على آمال الأجيال الجديدة.

اختتم مصطفى بكري بالإشارة إلى أنه ذهب إلى مركز طهطا في سوهاج بدعوة من العمدة سيد فؤاد والنائب نشأت فؤاد، شاهد عرسا كبيرا بحضور الرموز العائلية، وناقش العديد من الأمور التي تشغل بال الأهالي، وعلم أن نبض الشارع مع الدولة ويؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويتمنى من القيادة السياسية دائما التمسك بمشروعها الوطني، وأنها تسعى إلى تحقيق إجراءات الحماية الاجتماعية بشكل مستمر من أجل البسطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.