اخبار مصر

منع دخول العمالة المصرية للكويت غير صحيح.. فيديو | أخبار وتقارير | بوابة الكلمة

نفى الإعلامي مصطفى بكري، صحة ما نشرته صحيفة «القبس» الكويتية بشأن من وقف تصاريح العمل للعمالة المصرية، مشيرًا إلى أنّه أجرى العديد من الاتصالات مع جهات عدة حتى تأكد من عدم صحة تلك الأنباء.

أضاف مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أنّه حتى الآن ليس هناك أدلة على صحة ما ذكرته جريدة «القبس» الكويتية من وقف تصاريح العمل للعمالة المصرية.

أكد الإعلامي مصطفى بكري، إجراء السفير المصري بالكويت عدة اتصالات مع ممثلين بالحكومة الكويتية، توصلت إلى نفي ما نشرته الصحيفة الكويتية، معلقًا: «مش عارف جابت الخبر ده منين»

أشار مصطفى بكري، إلى أنّ مصر تعاقدت بالأمس على إرسال 50 طبيبًا و200 ممرض إلى الكويت، مما يؤكد أن وزارة القوي العاملة لا تزال تبرم العقود مع دولة الكويت.

بيّن الإعلامي مصطفى بكري، أنّ الغريب في الأمر قول الصحيفة الكويتية إنه تمّ وقف بروتوكول الربط الالكتروني الخاصة بالعمالة المصرية بين البلدين، كاشفًا عدم وجود ربط إلكتروني بين البلدين حتى الآن.

اختتم مصطفى بكري بالإشارة إلى أنه لكل ذلك يبقى الوضع على ما هو عليه، ويبقى أنّ ما نشرته الصحيفة الكويتية لا صحة له وفق المعلومات المتداولة حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.