اخبار مصر

ميسي يعود لتدريبات باريس سان جيرمان

ميسي يعود لتدريبات باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي

طلال أبو سيف

شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تدريبات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد الذي أصيب به بنهاية العام الماضي، وفقا لما أعلنه النادي الباريسي.

وكان النجم الأرجنتيني ميسي قد أصيب بفيروس كورونا أثناء قضاء عطلة أعياد الميلاد مع عائلته في مسقط رأسه بمدينة روساريو الأرجنتينية، واستغرقت فترة تعافيه أكثر من المنتظر، حسبما أقر اللاعب نفسه عبر حسابه على (إنستجرام).

اقرأ أيضًا: هدف الجابون الأول أمام المغرب في كأس أمم أفريقيا «فيديو»

وغاب ميسي عن مباراة باريس سان جيرمان في كأس فرنسا أمام فان، ثم أمام أوليمبيك ليون وبريست في الدوري الفرنسي، ولكنه سيعود أمام ستاد ريمس يوم الأحد المقبل على ملعب (حديقة الأمراء).

وغاب النجم الأرجنتيني عن فريقه في 10 مباريات منذ بداية الموسم لأسباب مختلفة، وذلك منذ انضمامه من برشلونة الإسباني الصيف الماضي.

وكان ميسي قد حصل على المركز الثاني في ترتيب بطولة جائزة الأفضل في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وذلك في الحفل الذي أقيم أمس.

وفاز البولندي روبرت ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من فيفا، وحل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.