اخبار تركيا

تركيا.. مسؤول سعودي يزور جامعة “غبزة” التقنية (صور)

google_ad_client = “capub7395716914924734”;
google_ad_slot = “5416840538”;
google_ad_width = 300;
google_ad_height = 250;

اخبار تركيا

زار الملحق الثقافي السعودي فيصل بن عبدالرحمن، جامعة “غبزة” التقنيةالتركية في ولاية “كوجايلي” شمال غربي تركيا.

وذكرت الملحقية الثقافية السعودية، أن فيصل بن عبد الرحمن التقى برئيس الجامعة البروفيسور حاجي علي منطار، ونائبه البروفيسور حصاري جليبي.

كما التقى المسؤول السعودي عمداء الكليات، وشاهد عرضاً عن الكليات والمراكز البحثية ومناقشة سبل التعاون المشترك والجامعات السعودية.

قام الملحق الثقافي الدكتور فيصل بن عبدالرحمن أسره بزيارة Gebze Technical University والتقى بمعالي رئيس الجامعة البروفيسور حاجي علي منطار وسعادة نائب الرئيس البروفيسور حصاري جليبي وعمداء الكليات وشاهد عرضا عن الكليات والمراكز البحثية ومناقشة سبل التعاون المشترك والجامعات السعودية pic.twitter.com/KIuQNeVX2x

— الملحقية الثقافية السعودية في تركيا ودول الإشراف (@SCAM_Turkey) February 17, 2024

وتأتي هذه الزيارة للجامعة التركية، بعد أيام من زيارة الملحق السعودية لجامعة البوسفور في اسطنبول، واجتماعهبرئيس الجامعة أ.د محمد ناجي إنجي، حيث تناول اللقاء سبل تطوير العلاقات الاكاديمية والبحثية بين الجامعة ومثيلاتها من الجامعات في المملكة.

قام سعادة الملحق الثقافي في تركيا د. فيصل بن عبد الرحمن أسره بزيارة لجامعة البوسفور في اسطنبول واجتمع بمعالي رئيس الجامعة أ.د محمد ناجي إنجي حيث تناول اللقاء سبل تطوير العلاقات الاكاديمية والبحثية بين الجامعة ومثيلاتها من الجامعات في المملكة العربية السعودية pic.twitter.com/I44y7KlVqU

— الملحقية الثقافية السعودية في تركيا ودول الإشراف (@SCAM_Turkey) February 14, 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *