اخبار مصر

وصول أولى أفواج الحج السياحي المصري إلى السعودية لأداء الفريضة

الحج والعمرة

أ ش أ

وصلت أولى أفواج الحج السياحي إلى الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج، حيث قام أعضاء البعثة المصرية لوزارة السياحة والآثار المتواجدة حالياً بالمملكة تحت إشراف وائل حفني مدير إدارة التفتيش علي الشركات السياحية بالوزارة، باستقبالهم في أماكن تسكينهم وفقاً لبرامج شركات السياحة الموجودة لدى الوزارة.

كما تواجد أيضا أعضاء من وزارة الحج السعودية والمطوفين بالفنادق للترحاب بضيوف الرحمن واستقبال الحجاج المصريين بالورود والهدايا.

وأكدت رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بوزارة السياحة والآثار سامية سامي، على متابعة لجان البعثة المصرية للوزارة المتواجدة هناك واستقبالها للحجاج وحرصها على تقديم كافة التسهيلات وتوفير كافة سبل الراحة لحجاج بيت الله الحرام وتذليل أي مشكلات أو عقبات أو صعوبات قد تواجههم أثناء أداء المناسك في الأراضي المقدسة، وجاري المتابعة من أعضاء البعثة لأماكن تسكين الحجاج.

وخصصت الوزارة أرقام هواتف لتواصل حجاج وشركات السياحة مباشرة مع لجنة معاينات الوزارة الموجودة بمكة المكرمة على رقم 0558835153، وتلك الموجودة بالمدينة المنورة على رقم 0551731706، ويتم استقبال كافة الاستفسارات والشكاوى على مدار الساعة سواء من قبل شركات السياحة أو حجاج السياحة المصريين أثناء تواجدهم بالأراضي المقدسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.