اخبار مصر

أحمد موسي يكشف كيف خطط الإخوان للسيطرة على مؤسسات الدولة.. فيديو | الميديا | بوابة الكلمة

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن ثورة 30 يونيو ليست أعظم ثورة في تاريخ مصر فقط، بل أعظم ثورة في تاريخ البشرية، مبينا أن مصر عانت من الفوضى في عام 2011، وقبل 30 يونيو 2013.

أضاف موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر قادرة على عبور الأزمات الحالية مثلما عبرت أزمات 2011 و2013، قائلا: «ما قبل 30 يونيو كان كاشفا من انحاز مع الدولة بلا قيد أو شرط ومن ارتم في حضن الإخوان حتى ما بعد بيان الرئيس بعد 30 يونيو».

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن قرار 30 يونيو وهو قرار الاستقرار، بوجود القوات المسلحة والشرطة والقضاء وبقية المؤسسات، التي كان موقفها واضحا، مشيرا إلى أن هذه المؤسسات لم تعمل لحساب جماعة الإخوان، بل كانت تعمل لصالح الدولة وليس لحساب نظام أو رئيس وهذا دورها.

كما أكد أن جماعة الإخوان حاولت السيطرة على مؤسسات الدولة، لكنها فشلت، وأيضا سعت للسيطرة على جهاز المخابرات وفشلت، قائلا: «الإخواني أبوالعلا ماضي، ومفيش حاجة اسمها رئيس حزب وسط، وهو إخواني إخواني، تحدث عن جهاز المخابرات العامة المصرية، وأنا طلعت في عز وجود محمد مرسي عيسى العياط الجاسوس، وكان هو بيشتغل معهم وكانوا موزعين أدوارهم كويس أووي، زي عصام سلطان، يطلع يتكلم، ومحمد محسوب، يطلع يتكلم، بقول أسماء أهو، والبلتاجي والشاطر، وطلعت ردت على أبوالعلا ماضي، الصاع صاعين ضده وضد اللي شغله مرسي وأعوانه».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *