اخر الاخبار

إخطار منتظر.. هل يفك دوري الأبطال قيود نجم النصر؟ – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

إخطار منتظر.. هل يفك دوري الأبطال قيود نجم النصر؟

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن مجلس إدارة نادي النصر، ينتظر قرارا جديدا بشأن مشاركة حارس مرماه نواف العقيدي، في دوري أبطال آسيا.

وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين السعودية قررت إيقاف العقيدي لمدة 5 أشهر، مع تغريمه 300 ألف ريال على خلفية أزمة التمرد على الانضمام لمنتخب السعودية في كأس أمم آسيا 2023.

ووفقا لصحيفة “الرياضية” فإن إدارة النصر، تنتظر رد لجنة الاحتراف، على الخطاب الذي بعثته، لمعرفة قانونية مشاركة العقيدي، في دوري الأبطال.

وأوضحت أن تحرك مسؤولي النصر، جاء بسبب عدم وجود نص واضح لنفاد العقوبة على العقيدي في جميع البطولات.

وأشارت إلى أنه في حال أخطر اتحاد القدم نظيره الآسيوي بعقوبة العقيدي فإنه لن يستطيع المشاركة في مباراة الفيحاء، الأربعاء المقبل، في إياب ثمن نهائي البطولة.

وتابعت أنه في حال عدم إخطار اتحاد الكرة السعودي لنظيره الآسيوي فذلك يعني أن العقيدي باستطاعته اللعب في البطولة دون تعرض “العالمي” لأي عقوبات انضباطية واحتجاجات من الأندية التي ستواجهه.

وأكدت الصحيفة أن بيان لجنة الاحتراف جاء فيه: “زوّدت اللجنة جميع الأطراف بنص القرار، بينما ستوافيهم بالأسباب والحيثيات في موعد أقصاه الخميس 15 فبراير/شباط”.

ولم يشارك نواف العقيدي في مباراة الذهاب أمام الفيحاء، الأربعاء الماضي، لعدم وصول خطاب العقوبة، كما لم يلعب أيضًا أمام الفتح في دوري روشن باعتبار أن العقوبة سارية محليًّا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *