اخبار البحرين

لولو يفتتح عرض العودة إلى المدرسة بحضور أطفال المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية

افتتح أطفال المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية عرض لولوهايبرماركت “العودة إلى المدرسة” في مجمع الرملي.

وكان الافتتاح مليئا بالمرح بحضور الأطفال الذين استمتعوا بفعالية البروفيسور نوتوفي ومجموعة من الفعاليات الترفيهية، إلى جانب تناول الوجبات الخفيفة والهدايا المجانية التي قدمت للجميع.

وسيعرض لولوهايبرماركت حتى ١٧ سبتمبر ٢٠٢٣ مجموعة مختارة من المستلزمات المدرسية وحقائب الظهر والحقائب وحقائب الحواسيب المحمولة وحقائب الترولي والأدوات المكتبية لعلامات تجارية شهيرة.

ومن بين العلامات التجارية المشاركة: American Tourister و Skechers و Skybags، إلى جانب حقائب الأبطال الخارقين والشخصيات الكارتونية المحببة مثل سوبرمان وباتمان وسبايدرمان وميني ماوس وبطلة فيلم فروزن الشهير وشخصية باربي التي اشتهرت مؤخرا. فضلا عن صناديق الطعام والوجبات الخفيفة وزجاجات المياه البلاستيكية حتى الزجاجات التي تتناسب مع ثيم الحقيبة.

هذا العام، يدعو لولو الآباء والأطفال الذين يتسوقون للعام الدراسي الجديد للمساهمة الخيرية ضمن مبادرة الشراكة التي أطلقها بالتعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، والتي تدعو العملاء بالتبرع بالحقائب المدرسية للأطفال المحتاجين في أي من بقاع العالم، وذلك من خلال شراء الحقيبة ووضعها في صناديق التبرع المنتشرة في فروع لولوهايبرماركت، والتي سيتم توزيعها مع المؤسسة الملكية مع نهاية العرض الترويجي.

تم افتتاح الحملة بحضور الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، السيد مصطفى السيد وأطفال مؤسسة الحسين للسرطان إلى جانب مدير مجموعة لولو العالمية، السيد جوزير روباوالا.

يغطي العرض الترويجي جميع لوازم المدرسة بدءا من الزي المدرسي الرسمي كالقمصان والبلوزات ذات الأقمشة الخفيفة والثقيلة إلى الأحذية والملابس الأنيقة والمريحة وجميع مستلزمات القرطاسية المدرسية لملء الحقيبة بأفضل منتجات العلامات التجارية الشهيرة عالية الجودة مثل Uniball و Staedtler و FaberCastell و‏Funbo

ويوفر لولو أيضا الأثاث المدرسي الذي يتناسب مع غرفة الدراسة العصرية، والتي يمكن تجهيزها بأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة والأدوات المختلفة والطابعات المتصلة بالإنترنت إلى جانب علامات التبويب وأجهزة التخزين الإلكترونية عالية الجودة، وذلك بأسعار مناسبة.

كما حرص الهايبرماركت على تقديم وجبات الطعام المدرسية عبر صفقات مناسبة مثل الحليب المجفف وعصائر الفاكهة والبسكويت والدجاج المجمد ومكونات الوجبات الأخرى. كما يمكن لأولياء الأمور الذين يحرصون على نظافة أبنائهم بالاستفادة من المنظفات الفعالة وذات الرائحة وصابون اليدين ومستلزمات النظافة الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *