اخر الاخبار

إطلاق حملة توعية لترشيد استهلاك المياه في سوهاج

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج حملة لتوعية المواطنين بضرورة ترشيد استهلاك المياه، صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

أهداف حملة مياه سوهاج التوعوية 

وأشار العضو المنتدب لمياه سوهاج إلى أن الحملة تستهدف توعية المواطنين بعدم الإسراف في استخدام المياه في غسيل السجاد والتنظيف، وكذلك تجنب رش الشوارع حفاظا على مياه الشرب.

وأوضحت أسماء سهيل مدير إدارة التوعية والتثقيف، أن الحملة ضمت مجموعة أنشطة تمثلت في عقد عدة ندوات بالتعاون مع مديرية الأوقاف لتوعية الأئمة بأهمية الحفاظ على المياه، والتأكيد على دورهم في نشر رسائل التوعية المائية للمواطنين، وكذلك ندوات توعوية لمسئولي الوحدات المحلية.

مياه الشرب بسوهاج تعلن الطوارئ لتأمين وصول مياه الشرب للمواطنين خلال عيد الفطر المبارك
في سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج عن رفع درجة الاستعداد القصوى للطوارئ بالشركة وذلك لتامين وصول مياه الشرب للمواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك، صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، وأضاف إنه يتواجد رؤساء قطاعات الشركة خلال 24 ساعة خلال فترة العيد.

استمرار العمل بمراكز شحن العدادات مسبقة الدفع خلال أيام العيد

في سياق متصل، أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن استمرار العمل بمراكز شحن عدادات المياه مسبقة الدفع بالشركات التابعة، طوال أيام أجازه عيد الفطر المبارك، وذلك لتقديم خدمات شحن العداد مسبق الدفع.
وأوضحت أنه يمكن للمشتركين شحن كارت العداد مسبق الدفع خلال تلك الفترة من خلال فروع الشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو نقاط الشحن الخارجية المنتشرة من خلال شركة فورى أو خالص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *