ترندات

«جمعية الكشافة الكويتية» اختتمت مشاركتها في دورة «العمل التطوعي» بالقاهرة

اختتمت فيالقاهرةأعمال دورة «تنميةإدارة العمل التطوعي» والتي أقامتها المنظمة الكشفية العربية للقادة المتميزين فيالحركة الكشفية الكويتيةلمدة أسبوع.

وأكد أمين عام المنظمة الكشفية العربية عمرو حمدي على هامش الحفل الختامي أن الدورة مميزة وفريدة من نوعها، مشيرا الى أنها تختص بالتعريف بموضوعات وسياسات جديدة في الكشافة، ومن خلال الدورات التدريبية سيتم نقل الحركة الكشفية الكويتية الى مرحلة جديدة من التقدم، لافتا الى انه لو طبق ما تم طرحه في جميع الجمعيات الكشفية العربية لرأينا تطورا كبيرا.

وأعرب حمدي عن أمله في تفعيل ما تم تقديمه في الجلسات وورش العمل من خلال اللجان العاملة فيجمعية الكشافة الكويتية، خاصة ان مجلس الادارة برئاسة د.عبدالله الطريجي لا يألو جهدا في توفير الأجواء المناسبة لمنتسبي الكشافة، شاكرا جميع من ساهم وشارك في إنجاح الدورة.

من جانبه، قال رئيس الوفد الكويتي ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكشافة الكويتية حسين المقصيد إن الدورة تعتبر الاولى على مستوى الجمعيات العربية الكشفية وتقام لرؤساء وأعضاء اللجان العاملة في الجمعية، موضحا ان الوفد استفاد مما قدم من معلومات قيمة نعمل على تطبيقها في لجان الجمعية المختلفة.

أقرأ التالي

2023/08/07 11:00:32 صباحًا

الوزير عيسى الكندري: تسجيل خريجي الجامعات المتميزة بنظام التوظيف المركزي لدى «ديوان الخدمة المدنية» كفئة خاصة

2023/08/07 10:54:16 صباحًا

د.أحمد الهاشم يحصل على جائزة الباحث المتميز في مجال العلوم الأساسية والتطبيقية

2023/08/07 10:51:43 صباحًا

توجه لإيقاف لجنة اختيار مدير جامعة الكويت وإحالتها إلى «الفتوى والتشريع» للبت في أمرها بتوجيه من وزير التعليم بالوكالة

2023/08/07 10:49:51 صباحًا

«وزارة التربية»: عودة الأندية المسائية بداية العام الدراسي الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *