اخر الاخبار

برقم الجلوس .. ظهور نتيجة الشهادة الثانوية العامة بسوهاج

ينتظر الكثير من أولياء أمور طلاب الشهادة الثانوية العامة بمحافظة سوهاج، ظهور نتيجة الثانوية العامة خلال الساعات القليلة القادمة، حيث أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس المُقبل.

لمعرفة نتيجة الثانوية العامة اضغط هنــــا

ما جعل أولياء أمور طلاب الشهادة الثانوية العامة وابناءهم، ينتظرون أن تمر تلك الساعات بسرعة كبيرة؛ حتى تطمئن قلوبهم على المستقبل الذي تحدده هذه السنة الدراسية في حياة كل طالب من طلاب الشهادة الثانوية العامة، حيث يتوقف على نتيجة الثانوية العامة العديد من الخطط الحياتية للطلاب وأولياء أمورهم.

لمعرفة نتيجة الثانوية العامة اضغط هنــــا

وكان قد قال الدكتور ياسر محمود حجازي، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة سوهاج، إنه تم عقد لقاء تدريبي لرؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة بسوهاج، قبيل فترة امتحانات الشهادة الثانوية العامة؛ ليكن لهم القدرة على التعامل مع الطلاب بمل لا يؤثر على نفسيتهم بالسلب.

لمعرفة نتيجة الثانوية العامة اضغط هنــــا

وأشار إلى أن عدد الطلاب الذين يحق لهم أداء امتحانات الشهادة الثانوية العامة لعام 2023م، يبلغ عددهم 29 ألف و400 طالب وطالبة، موزعين على 72 لجنة، بالإضافة إلى 10 لجان احتياطية، وبالتعاون مع الجهات الامنية تم تأمين كافة اللجان ومنع البائعة الجائلين ورفع الإشغالات؛ من أجل توفير الهدوء في كافة لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة بسوهاج.

لمعرفة نتيجة الثانوية العامة اضغط هنــــا

ولفت وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بسوهاج، إلى أن المديرية أنهت جميع استعداداتها لانطلاق الامتحانات، بالتعاون مع جميع الجهات المعنية من المديريات الخدمية والجهات الأمنية والوحدات المحلية.

المصدر: صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *