اخبار عمان

مناقشة الخطة المالية الشاملة 2024 لـ”الجمعية الطبية”

 

مسقط اخبار عمان

عُقد بمقر الجمعية الطبية العمانية بالخوير الاجتماع الأول لمجلس إدارة الجمعية لعام 2024، وقد ترأس الاجتماع الدكتور وليد بن خالد الزدجالي رئيس مجلس إدارة الجمعية، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة حضورياً وعبر الاتصال المرئي.

وفي بداية الاجتماع، رحب رئيس مجلس إدارة الجمعية بجميع الأعضاء، مشيدا بالجهود المبذولة خلال العام الماضي، وضرورة مواصلة هذه الجهود لتحقيق الغايات المنشودة.

وشهد الاجتماع استعراض البنود المدرجة بجدول الأعمال، وأهمها تحديد موعد الجمعية العمومية للجمعية والذي سيكون في الأسبوع الأول من مارس 2024، كما تم استعراض التقرير المالي للجمعية عن العام 2023، ومناقشة ما تضمنه التقرير من بنود وملاحظات ووضع المرئيات والمقترحات بشأنها، إلى جانب مناقشة إعداد خطة مالية شاملة للعام 2024، بالإضافة إلى مناقشة مشروع تنفيذ ورشة علمية متخصصة خلال النصف الأول من العام 2024.

وناقش الاجتماع موقف مجلة الجمعية الطبية العمانية (JOMA) والمستجدات بشأنها، حيث تم البدء في استقبال المقالات العلمية والبحوث الطبية لتضمينها في أعداد المجلة، بالإضافة إلى استعراض سبل التطوير والتحديث الخاصة بالموقع الإلكتروني للجمعية والذي يساهم في تحديث سبل التواصل مع الجمعية، حيث يمكن الأطباء من الاطلاع والاستفادة من نوافذه المتعددة إلى جانب إتاحة المجال لهم للتسجيل والتجديد في عضوية الجمعية من خلال نافذة التسجيل بالموقع. واختتم الاجتماع أعماله باستعراض قائمة الروابط العلمية التابعة للجمعية وأهم الملاحظات بشأنها، ومناقشة الروابط الجديدة المتقدمة للإشهار.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *