ترندات

وزير الداخلية فهد اليوسف يترأس اجتماعاً أمنياً مع وكلاء وزارة الداخلية المساعدين

ترأس معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، اليوم الخميس الموافق 2024/3/21، اجتماعا أمنياً مع وكلاء وزارة الداخلية المساعدين.

وفي بداية الاجتماع هنأ معاليه الوكلاء المساعدين الجدد على نيلهم ثقة القيادة السياسية العليا للبلاد مؤكدا ان هذه الثقة ماجاءت الا تقديرا للجهود المخلصة في الحفاظ على امن الوطن، وطالبهم بمواصلة العمل بجد وإخلاص وأمانة والعمل المتفاني والجهد المتواصل ومتابعة تنفيذ خطط العمل والتحديث والتطوير في كافة المجالات، والنزول إلى الميدان واتباع سياسة الباب المفتوح لتحقيق رؤية القيادة السياسية والحفاظ على مسيرة التميز المؤسسي.

ووجه معاليه إلى ضرورة تضافر الجهود والتنسيق بين القطاعات وبذل المزيد من الجهود وتكثيف المتابعة الأمنية، ومعالجة المشاكل أولاً بأول والتعامل بكل حزم مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد، مشدداً على ضرورة تكثيف التواجد الامني والمروري في جميع انحاء البلاد حفاظا على سلامة الاطفال تزامنا مع قرب مناسبة القرقيعان.

معربا عن عن تقديره للجهود الحثيثة التي يقوم بها كل قطاع من قطاعات وزارة الداخلية، مشددا على ضرورة تفعيل الإجراءات الكفيلة للتصدي لأي خروج عن القانون.

أقرأ التالي

2024/03/21 2:39:31 صباحًا

وزير الخارجية يستقبل رؤساء البعثات الدبلوماسية

2024/03/21 2:38:30 صباحًا

الحرس الوطني: توجيهات الأمير خريطة طريق لنا

2024/03/21 2:27:58 صباحًا

الشيخ فهد اليوسف: صون القسم والالتزام في تطبيق القانون على الجميع

2024/03/21 2:27:11 صباحًا

وزارة الشئون تحيل 20 مخالفة تبرعات للنيابة العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *