اخبار عمان

تعاون إستراتيجي بين “محلات سلمان” و”آش كوتور” لمجوهرات اللؤلؤ

مسقط اخبار عمان


وقَّعت محلات سلمان العلامة التجارية الأبرز في السوق العُماني لأكثر من 60 عامًا ولأول مرة، اتفاقية تعاون تجاري لإطلاق أول علامة تجارية عمانية “آش كوتور” في كل أفرع سلطنة عُمان، وذلك بحضور ندي بنت مقبول سليمان عضو مجلس الإدارة، وأشواق بنت حمود الشقصية صاحبة العلامة التجارية “آش كوتور”.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية في فرع “عُمان أفينيوز مول”، بحضور شخصيات بارزة وعدد من المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي الاتفاقية ضمن التزامات “محلات سلمان” بدعم المواهب المحلية والعلامات التجارية العمانية، ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع الشبابية ذات المواصفات العالمية؛ حيث تتميز “آش كوتور” بتصميماتها الفريدة لمجوهرات اللؤلؤ، المستوحاة من الأناقة والمغامرة؛ حيث تعكس كل قطعة جودة عالية ولمعانًا يميزها.

وقالت ندى بنت مقبول سليمان عضو مجلس إدارة “محلات سلمان”، إنَّ الشراكة مع “آش كوتور” تفتح آفاقًا جديدة لعرض وترويج ودعم الإبداعات العُمانية المميزة. موضحة أنَّ العلامة التجارية العمانية المتخصصة في تصميم مجوهرات اللؤلؤ تقدِّم مستوى راقيا من المنتجات التي تستحق الدعم، وأنَّ هذا التعاون خطوة أولى نحو تنويع وإثراء المنتجات المعروضة في محلات سلمان. وأشارت ندى إلى أنَّ هذا الاتجاه يتماشى مع خطط الشركة الإستراتيجية للمستقبل، التي تركز على الابتكار وتنويع المنتجات لتلبية تطلعات واحتياجات العملاء.



118A0272.MP4.00_45_42_02.Still001.png

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *