ترندات

كاظمة الكويتي يلتقي 3 أندية خليجية في إزميت

نجح جهاز كرة القدم بنادي كاظمة في الاتفاق على 3 مباريات ودية سيخوضها الفريق الأول في معسكره التركي، الذي سيقام بمدينة إزميت، من 29 الجاري حتى 14 أغسطس.

وسيواجه «البرتقالي» الخليج السعودي ومعيذر وأم صلال القطريين، على أن يتم حسم اللقاء الرابع خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتقرر عدم خوض الفريق لأي مباراة ودية قبل المغادرة إلى تركيا، نظراً لضيق الوقت، حيث يغادر الوفد إلى تركيا السبت المقبل.

ويأتي المعسكر في المرحلة قبل الأخيرة من الاستعدادات لخوض منافسات الموسم المقبل (20232024)، الذي سينطلق 24 أغسطس بدوري زين الممتاز.

من جانب آخر، يواصل «البرتقالي» تدريباته على الملعب الفرعي رقم 2 بالنادي، تحت قيادة المدرب البرازيلي سيرغيو فارياس، الذي يسابق الزمن لتجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً قبل المغادرة إلى المعسكر التركي.

وتشهد التدريبات اليومية تنفيذ العديد من الجُمل الفنية، إلى جانب العمل على الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية، على أن تُختتم بإجراء تقسيمة ينفذ فيها اللاعبون ما تدربوا عليه.

وأكد رئيس جهاز كرة القدم د. فايز النصار، أن الجهازين الفني والإداري ما زالا يطلعان على العديد من السير الذاتية لمحترفين أجانب، تمهيداً لضم الأصلح منهم للفريق، مضيفاً أنه لن يتم التعاقد إلا مع لاعبين قادرين على صُنع الفارق مع المنافسين، وأن يكونوا إضافة حقيقية لـ «البرتقالي».

يُذكر أن المحترفين الفلسطيني ميشيل ميلاد والجزائري عماد الدين عزي تستمر عقودهما حتى نهاية الموسم المقبل، فيما تم تجديد عقد المحترف الأردني أحمد عرسان، الذي دخل التدريبات أمس الأول (الأحد).

وأوضح النصار أن التعاقد مع محترفين من الدول العربية أمر وارد، خصوصاً أن العديد من اللاعبين العرب نجحوا مع كاظمة بشكل لافت للنظر، مشدداً على أنه، كما أكد سلفاً، لن يتم التعاقد إلا مع لاعبين أكفاء. في سياق متصل، لفت إلى أنه تم إغلاق ملف اللاعبين المحليين، سواء بالتعاقد مع لاعبين جدد، أو إعارة لاعبين لأندية أخرى، مبيناً أن النادي لن يتوانى في إبرام عقود من فريق الشباب في حال احتاج الفريق الأول لبعضهم.

النصار: انطباع جيد لفارياس

من جانب آخر، أكد النصار أن انطباع المدرب البرازيلي سيرغيو فارياس الأولي عن اللاعبين جيد جداً، لا سيما أن الفريق يضم العديد من المواهب التي أشاد بها، وهناك توافق بينه وبين اللاعبين، مشيراً إلى أنه قبل توقيعه على العقد شاهد مباريات للفريق أقيمت في الموسم الماضي، وفارياس يطمح إلى تحقيق إنجازات مع «البرتقالي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *