اخبار عمان

والي الحمراء يرعى الحفل السنوي لـ”فريق وادي غول”

 

الحمراء ناصر العبري

نظم فريق وادي غول التابع لنادي الحمراء حفله السنوي تحت رعاية سعادة الشيخ سليمان بن سعيد العزري والي الحمراء، وبحضور الشيخ الدكتور محمود بن زاهر العبري وسالم بن ساعد العبري رئيس نادي الحمراء، وعدد من أعضاء الفرق الأهلية.

وقال سليمان بن شنين الخاطري: “يأتي الاحفال هذا العام تتويجا لعام مضى بذل الفريق فيه جهدا مشكورا وعملا مميزا  يستحق الثناء والتوقف عنده لتقييمه والبناء عليه، ونوجه الشكر لكل من عمل بجهد وإخلاص ولكل من شارك في الأنشطة والفعاليات وللرعاة والداعمين، لقد حرص فريق وادي غول على الإسهام في رفع قدرات الشباب وخدمة المجتمع إيماننا بأن الإنسان هو محور التنمية وحجر الزاوية، بالإضافة إلى غرس روح العمل الوطني والتطوعي والاجتماعي ورفع المستوى الثقافي لدى الشباب، إذ نفذ الفريق في الأعوام الماضية عددا من الفعاليات والأنشطة المتنوعة”.

وقدم المهندس سليمان بن علي العبري مجموعة من القصائد الشعرية عن الفريق  ومنجزاته في الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية، وعن ولاية الحمراء وعن طوفان الأقصى.

وشهد الحفل تقديم عرض مرئي عن إنجازات الفريق وما نفذه من أعمال وبرامج وأنشطة خلال العام الماضي، بالإضافة إلى تنظيم جولة سياحية للقرى والتجمعات السكنية والمزارات في وادي غول وجبل شمس.

كما تتضمن الحفل استعرض الإصدار الثاني من مجلة حصاد الفريق، ووقع سعادة الشيخ سليمان بن سعيد العزري والي الحمراء على النسخة التذكارية من المجلة.

وفي الختام، كرم سعادة الشيخ سليمان بن سعيد العزري والي الحمراء وبمعية الشيخ الدكتور محمود بن زاهر العبري ورئيس ونائب الرئيس فريق وادي غول، الرعاة والداعمين وأعضاء مجلس الإدارة للفترات السابقة والمشاركين في الأنشطة والبرامج والفعاليات للعام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *