اخر الاخبار

منها إنقاذ مرضى مستشفى العدوة من كارثة.. الحماية المدنية تسيطر على 3 حرائق

تمكن رجال الحماية المدنية بمحافظات المنيا والدقهلية والوادى الجديد من السيطرة على العديد من الحرائق، وتمكن رجال الحماية المدنية التابعين إلى وزارة الداخلية من السيطرة على تلك الحرائق.

المنيا

فى هذا الإطار تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة المنيا، من السيطرة على حريق بمجموعة من النخيل والهيش، في أرض فضاء مجاورة لمستشفى العدوة دون أضرار بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، يفيد نشوب حريق بأرض فضاء بجوار سور مستشفي العدوة المركزي، ما تسبب فى إثارة الذعر بين المرضي، حيث انتقل فريق الحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

وتبيّن قيام أحد المزارعين بإشعال نيران بهيش؛ مما تسبب انبعاث لهب وأدخنة إلى عنابر المرضى، وتم إخماد الحريق، ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الدقهلية

وفى الدقهلية نشب حريق ضخم في حظيرة مواشي بمدينة الجمالية تسبب في نفوق عدد من رؤوس الماشية الموجودة داخل الحظيرة وتم السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية، بعد تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود إشارة من مأمور مركز شرطة الجمالية، بنشوب حريق داخل حظيرة مواشي ونفوق عدد من رؤوس الماشية الموجودة داخل الحظيرة.

كما انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة الجمالية، رفقة سيارات الحماية المدنية، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين نشوب الحريق في حظيرة مواشي، ملك فلاح، مقيم بالجزيرة دائرة المركز، وتبيّن نفوق سبعة رؤوس ماشية من بينهم حصان ونعجة وإصابة 2 جاموسة دون خسائر بشرية، وتحرر عن ذلك محضرًا، وتم تحويله إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الوادى الجديد

وفى الوادى الجديد تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمركز باريس محافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، من السيطرة على حريق نشب في مزرعة نخيل بقرى درب الأربعين جنوب مركز باريس، دون إصابات بشرية، حيث تم الدفع بوحدات الإطفاء لموقع الحريق، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، حيث ورد إخطار أمنى إلى مدير أمن الوادي الجديد، من إدارة الحماية المدنية والإطفاء، يفيد نشوب حريق بمنطقة درب الأربعين جنوب مركز باريس، وتبين أن الحريق بمزرعة نخيل على مساحة فدان بالقرية الثانية بدرب الأربعين وتسبب الحريق في تفحم سبعين شجرة نخيل، دون خسائر بشرية، ودفعت الوحدة المحلية بسيارات المياه النقالى لدعم جهود سيارات الإطفاء، وجرى إخماد الحريق وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *