ترندات

الدوري الانجليزي: تشيلسي يواصل صحوته بفوز صعب أمام لوتون

واصل فريق تشيلسي صحوته بالفوز خارج أرضه على لوتون تاون بثلاثة أهداف مقابل هدفيّن ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الانكليزي الممتاز “البريمييرليغ”.

ولم ينتظر البلوز كثيراً فعند الدقيقة ال12 منح مدافع لوتون الكرة بالخطأ لكول بالمر من داخل منطقة الجزاء ولم يفوّت الأخير الهديّة مسكناً إيّاها الشّباك، وبعد الهدف هدأت وتيرة المباراة مع تفوّق بسيط لتشيلسي في شن الفرص على المرمى، حتّى الدقيقة ال37 لتبدأ جملة فنيّة للبلوز من الدفاع حتّى الهجوم وصلت لأقدام نوني مادويكي مسدّداً بقوّة على زاوية الحارس مضاعفاً النتيجة ومنهياً معها الشّوط الأوّل بتقدم 20.

ومع بداية الشّوط الثاني، قام مدرّب أصحاب الأرض بتبديلات سريعة أخمدت هجومات تشيلسي، حتّى الدقيقة ال70 عندما تلقّى كول بالمر تمريرةً حاسمة من جاكسون، راوغ بها الأوّل حارس المرمى بطريقة فنيّة رائعة مضيفاً الهدف الثالث والثاني له في اللقاء، وبعدها أصحاب الأرض لم يستسلموا ولكنّ صحوتهم جاءت متأخّرة في الرّبع ساعة الأخير، وسط تراجع دفاعي لتشيلسي، فنجح روس باركلي عند الدقيقة ال80 من تسجيل الهدف الأوّل للوتون من ضربةٍ ركنيّة أكملها برأسه للشباك، وينجح بعدها إيليا أديبايو من إضافة الثاني بتسديدة وصلت لقدمه من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ال86، وحاول أصحاب الأرض بعدها تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة المتبقيّة من اللقاء لكن دون أن ينالوا مرادهم، ليصمد دفاع ماوريسيو بوتشيتينو حتّى صافرة النهاية.

وبهذا الفوز الثاني توالياً لتشيلسي رفع الفريق رصيده عند 28 نقطة في المركز العاشر، فيما بقي لوتون في منطقة الخطر ب15 نقطة.

أقرأ التالي

2023/12/31 4:17:39 صباحًا

الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يتلقى خسارة جديدة أمام نوتنغهام فوريست

2023/12/31 4:15:17 صباحًا

البريميرليغ: أستون فيلا يتشارك الصدارة مع ليفربول عقب فوزه على بيرنلي ومانشستر سيتي إلى المركز الثالث.. فوز كريستال بالاس على برينتفورد وخسارة إيفرتون أمام وولفرهامبتون

2023/12/31 12:58:20 صباحًا

منتخب الكويت لكرة السلة يخسر أمام نظيره الإماراتي في البطولة العربية

2023/12/31 12:54:18 صباحًا

الكويت يسقط بفخ التعادل في مواجهة السالمية بالدوري الممتاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *