اخبار مصر

شوبير: غياب الشناوي سيؤثر على الأهلي.. وعودة السولية أمام المقاولون العرب

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن مباراة الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب ستكون صعبة للغاية، نظرا للبداية الضعيفة لذئاب الجبل بمسابقة الدوري.

وقال شوبير خلال برنامجه “مع شوبير” المذاع عبر راديو “أون سبورت إف إم”: تعثر الأهلي في الجولة الأخيرة وتعادله سلبيا مع البنك الأهلي يجبره على البحث عن الفوز فقط أمام المقاولون العرب لاستعادة الصدارة بشكل مؤقت، لحين خوض الزمالك المتصدر مباراة أسوان ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وأضاف: مباراة اليوم من المتوقع أن تشهد عودة عمرو السولية لاعب وسط الأهلي للمشاركة في التشكيل الأساسي للفريق، خاصة مع تأكد غياب أكرم توفيق بسبب إعادة مسحة فيروس كورونا.

وتابع شوبير: غياب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي الأساسي عن مباراة المقاولون بسبب الإيقاف يزيد من صعوبة لقاء المقاولون، في ظل أن علي لطفي سيعوض غيابه، ولكنه غائب عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة.

وأكمل: الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، رفض رحيل صلاح محسن مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، وعقد جلسة معه أكد له أنه سيحصل على فرصته كاملة خلال الفترة المقبلة، وطالبه بعدم التفكير في الرحيل عن النادي الأحمر خلال تلك الفترة وعدم تشتيت ذهنه بمناقشة عروض الإعارة المقدمة له.

يستضيف الأهلي نظيره المقاولون العرب مساء اليوم الخميس على استاد “الأهلي we السلام” في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز موسم 2020 2021.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري

وتنطلق مباراة الأهلى والمقاولون فى الخامسة مساء اليوم الخميس، ويسعى الأهلي للعودة لطريق الانتصارات بعد تعادله في المباراة الأخيرة ضد البنك الأهلي، والتي أقيمت باستاد حرس الحدود بالمكس وفقدان نقطتين في مشوار الأحمر بصراع القمة مع منافسه التقليدي الزمالك.

ويمتلك الأهلي قبل لقاء الليلة مع المقاولون العرب 17 نقطة بجدول مباريات الدوري بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب الصدارة.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

وتذاع مباراة الأهلى والمقاولون العرب على شاشة قناة “أون تايم سبورت”.

قائمة الأهلي

وعلى صعيد آخر، كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المقاولون العرب.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: مروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا.

وشهدت القائمة غياب محمد الشناوي حارس المرمى بعد إيقافه من قبل اتحاد الكرة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والخسارة في 4 مباريات أمام الزمالك ووادي دجلة والإنتاج الحربي وبيراميدز وتعادل بمباراة واحدة مع سيراميكا كليوباترا، وأحرز مهاجمو المقاولون 6 أهداف واستقبل مرماه 9 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.