اخبار البحرين

محافظ الشمالية يستقبل الأهالي في مجلس المحافظة الأسبوعي

استقبل علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية ، في مجلس المحافظة الأسبوعي ، عدد من الأعيان والأهالي وأعضاء مجلس النواب.

وخلال اللقاء ، أكد محافظ الشمالية أن برنامج النشاط الصيفي تحت شعار (وطن ومليكنا يجمعنا) الذي ستقيمه المحافظة هو نتاج حوارات وتفاعل لتحقيق أهداف المحافظة في تعزيز الانتماء وترسيخ قيم المواطنة وخلق مجتمع صحي لدعم برنامج المدن الصحية ، وإشراك أصحاب الهمم لاكتشاف المواهب وتأكيد الجانب الانساني.

وأشار إلى أنه سيتم إرشاد المشاركين في النشاط الصيفي من خلال برامج نوعية مبتكرة تساعدهم على تحديد وجهتهم المستقبلية للبحث عن الوظائف المستقبلية التي تعكس احتياجات السوق بالتعاون مع كافة القطاعات الحكومية والأهلية، خاصة وزارة العمل والتربية والتعليم والجامعة العربية المفتوحة، تحقيقاً لرؤية المحافظة في خلق برامج نموذجية لتفعيل دور الشراكة المجتمعية.

وأوضح محافظ الشمالية أنه تم تخصيص جانب في النشاط الصيفي موجه لأصحاب الهمم بالتعاون مع جمعية التوحديين البحرينية وجمعية المحفزين البحرينية والاتحاد الرياضي لرياضات الصم ، وذلك بهدف ادماجهم مجتمعيا واكتشاف مواهبهم ، بالإضافة إلى جانب آخر للرياضة الصحية من خلال تنفيذ النسخة السادسة لمسابقة الرابح الأكبر ، والتي تتطلع المحافظة من خلالها إلى تعميم تجربتها بعد تحقيق اعتماد عالي مدينة صحية في نشر المفهوم الشامل للمدن الصحية من أجل تحقيق المعايير لاعتماد الشمالية كمحافظة صحية.

وأشاد محافظ الشمالية بالتجاوب البناء من قبل الأهالي مع المجلس الاسبوعي للمحافظة والبرامج المختلفة التي تقيمها طوال العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *