اخبار مصر

كيف تساهم أميركان إكسبريس في التجارة والترفيه عبر الإنترنت

تساهم بطاقة ائتمان أمريكان اكسبريس في نمو التجارة الإلكترونية وازدهار منصات الترفيه عبر الإنترنت حيث أنها واحدة من أكثر طرق الدفع الآمنة والمقبولة وتعمل منذ عام 1850.

تعتبر أمريكان اكسبريس واحدة من أشهر الشركات العالمية المتخصصة في الخدمات المالية والتي ساهمت بشكل كبير في نمو التجارة الإلكترونية والترفيه عبر الإنترنت. تأسست الشركة في عام 1850 والمقر الرئيسي لها في مدينة نيويورك الأمريكية. تشتهر الشركة ببطاقات الائتمان الخاصة بها والمنتشرة في كافة أنحاء العالم وتمثل أيضًا نسبة 25% تقريبًا من مصدر البطاقات الائتمانية والشيكات السياحية. تستخدم بطاقات ائتمان أمريكان أكسبريس في عمليات البيع والشراء عبر الإنترنت وهو ما ساهم في توسيع التجارة الإلكترونية والترفيه عبر الإنترنت.

دور أميركان اكسبريس في نمو التجارة الإلكترونية

هناك ثلاثة أنواع من بطاقات الائتمان الخاصة بالشركة وهي البطاقة الخضراء، الذهبية والماسية. يتم إصدار هذه البطاقات بناء على طلب منك حيث تقوم بدفع رسوم الإصدار إلى جانب رسوم شهرية ورسوم اشتراك. تتيح لك هذه البطاقات إمكانية الدفع في الكثير من المتاجر الإلكترونية، شركات الطيران، الفنادق وغير ذلك الكثير. فوق ذلك، تتميز هذه البطاقة بسهولة الاستخدام ودرجة عالية من الأمان.

نظرًا لأهمية هذه البطاقة الائتمانية وانتشارها في الكثير من دول العالم، فإن العديد من المتاجر الإلكترونية تقبل التعامل بها. هذه الميزة ساعدت بشكل كبير على نمو التجارة الإلكترونية وظهر عدد كبير من المتاجر عبر الإنترنت. بالتالي، ساعدت هذه البطاقة المستخدمين في عمليات الشراء والبيع بشكل سهل وسريع حيث تشير الإحصائيات إلى أن نسبة عدد المستخدمين لبطاقة ائتمان أميركان اكسبريس وصل أكثر من 14 مليون مستخدم حول العالم. نسبة أكثر من 65% من هؤلاء يقومون بعمليات شراء مختلفة عبر المتاجر الإلكترونية. من خلال ذلك، يتضح دورها الكبير في ازدهار التجارة عبر الإنترنت، كما أن الكثير من أصحاب الأعمال التجارية يقبلون عمليات الدفع من خلالها.

ما الذي ساعد على نمو التجارة الإلكترونية على هذا النمو؟

هناك الكثير من الأمور التي ساهمت في نمو التجارة الإلكترونية والتي ظهرت بشكل كبير مع بداية الألفية الجديدة. تأتي بطاقات ائتمان أمريكان اكسبريس ضمن قائمة أهم الأمور التي ساعدت على نمو التجارة الإلكترونية كما شرحنا من قبل. فهي وسيبة تعامل مالي تستخدم على نطاق واسع في الكثير من البلدان، مقبولة في الغالبية العظمى من المواقع والمتاجر الإلكترونية، كما أنها تتميز بدرجة كبيرة من السرعة في التعامل والأمان.

فوق ذلك، سرعة التوصيل وإمكانية الطلب عبر الإنترنت ساهمت في نمو وازدهار التجارة الإلكترونية. هذا إلى جانب توافر الاتصال بالإنترنت لدى عدد كبير من الأشخاص مع انخفاض اسعار الإنترنت. علاوة على ذلك، زادت ثقة المستهلكين خصوصًا في الدول العربية بالشراء عبر الإنترنت واصبح الكثيرين يفضلون الأمر الذي يغنيك عن التجول وتحمل مشقات وتكاليف الانتقال بين المتاجر التقليدية والتي قد لا يتوفر بها أيضَا ما تبحث عنه أو بجودة جيدة على الأقل.

بطاقة أمريكان أكسبريس والترفيه عبر الإنترنت

تشمل خدمات البطاقة الائتمانية الأشهر على الإطلاق Amex إمكانية الدفع عبر الإنترنت في منصات الألعاب الإلكترونية. هذه المنصات تمنح اللاعبين إمكانية الترفيه عبر عدد كبير ومتنوع من الألعاب والتي يتطلب بعضها عمليات شراء داخل اللعبة أو داخل الموقع. قد تحتاج مثلًا لشراء بعض الأدوات في لعبة معينة أو زيادة القوة، سرعة التقدم، أسلحة جديدة ومتطورة دال لعبة حربية أو غير ذلك. فوق ذلك، يتوفر مواقع المراهنة على العاب الكازينو والتي أضافت هذه البطاقة لوسائل التعاملات المالية التي توفرها لعملائها. فمن خلال مواقع كازينو اون لاين أمريكان إكسبريس، تستطيع تمويل حسابك وسحب الارباح التي تحصل عليها من خلال هذه البطاقة بدون تطبيق أي رسوم على الإطلاق. من خلال الاشتراك المجاني في هذه الكازينوهات، تستطيع المراهنة على مئات وآلاف الألعاب والتي توفر لك الكثير من المتعة.

مدى نمو منصات الترفيه عبر الإنترنت بفضل Amex

لقد ساهمت أمريكان إكسبريس بشكل كبير في نمو صناعة الترفيه عبر الإنترنت أيضًا والتي تعتبر جزءًا لا يتجرأ من التجارة الإلكترونية. فقد سهلت البطاقة على جمهور اللاعبين إجراء عمليات الدفع في منصات الترفيه الإلكترونية، وإمكانية سحب الارباح من مواقع الكازينو اون لاين. لذا، انتشرت منصات الألعاب هذه بين المواطنين في الدول العربية بشكل كبير حيث تشير بعض الدراسات إلى أن عدد لاعبي الفيديو عبر الإنترنت وصل أكثر من 2.7 مليار شخص نشط حول العالم مع عدم احتساب اللاعبين المواظبين. في مواقع الكازينو، هناك ما يصل إلى 20 مليون شخص من الدول العربية الذين يواظبون على اللعب في منصات الألعاب هذه.

كيف تستفيد من التجارة ومنصات الألعاب عبر الإنترنت

طالما لديك جهاز ذكي، سواء هاتف جوال أو جهاز كمبيوتر، واتصال جيد بالإنترنت، ستتمكن من الدخول على المتاجر الإلكترونية ومنصات الترفيه عبر الإنترنت. من المهم أن نواكب العصر الحديث ونستفيد من التسهيلات والمنتجات الجيدة التي تقدمها لنا المتاجر الإلكترونية. يمكنك البحث عن كافة احتياجاتك من خلال هذه المواقع والحصول على اسعار جيدة. من ناحية الترفيه، تضع منصات الألعاب عبر الإنترنت بين يديك عدد كبير من الألعاب للاستمتاع باللعب بدون تحميل وفي أي وقت عبر الهاتف الجوال. فالواقع تغير، وبعض سلوكيات حياتنا ستتغير اليوم أو غدًا لا محالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.