اخبار مصر

مشاهدة مباراة الشارقة والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم

بث مباشر لمباراة الشارقة الإماراتي والريان القطري في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، اليوم الجمعة، الموافق 15 أبريل 2022، على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى.

ويتصدر الهلال السعودي المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، مقابل 3 نقاط في رصيد كل من الشارقة والريان، ويتذيل الاستقلال الطاجيكي من دون رصيد.

مشاهدة مباراة الشارقة والريان في دوري أبطال آسيا بث مباشر

وقبل مباراة الريان والشارقة، أعرب التشيلي نيكولاس كوردوفا المدير الفني للفريق القطري عن أمله بنجاح فريقه بحصد نقاط الفوز حين يواجه الشارقة الإماراتي.

وأضاف نيكولاس كوردوفا في حديثه خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الشارقة والريان: الشارقة يعتبر من الفرق المميزة في آسيا والخليج، ونحن فريق كبير، وسندافع عن حظوظنا في هذه المباراة، وبلا شك أمامنا مواجهة صعبة مع الفريق الإماراتي، وعلينا أن نكون في قمة الجاهزية حتى ننتصر، ونعوض الخسارة الماضية من الهلال السعودي، كما نتطلع لتقديم أداء جيد أمام الشارقة لنحافظ على حظوظنا في التأهل للدور المقبل.

وختم المدرب كوردوفا تصريحاته قبل مباراة الشارقة والريان، قائلًا: جميع الفرق لديها نفس الحظوظ في بلوغ دور الستة عشر. ونتمنى أن نكون ضمن الفرق المتأهلة ونسعى بقوة لتعديل أوضاعنا في جدول ترتيب المجموعة وفض الشراكة في المركز الثاني مع الشارقة”.

ومن جانبه، أكد الروماني اولاريو كوزمين المدير الفني لفريق الشارقة الإماراتي، أن المواجهة صعبة على الفريقين، مشيرا الى ان الفوز سيعزز من فرص فريقه في بلوغ الدور المقبل.

وأضاف مدرب فريق الشارقة الإماراتي: نفقد جهود الثنائي كايو لوكاس وخالد الظنحاني بسبب الإيقاف، ورغم ذلك سنحاول تحقيق الهدف المرجو وهو الفوز، ولكن يجب ان يعلم الجميع بأن التأهل في المركز الأول في المجموعة، صعب في ظل وجود الهلال السعودي حامل اللقب، لكن علينا القتال في كل مباراة من أجل التأهل.

وختم مدرب الشارقة تصريحاته قبل مباراة الريان: أعتقد أن صدارة المجموعة ستكون محجوزة للهلال، وهو من وجهة نظري المرشح الأول للتأهل عن هذه المجموعة.

بث مباشر مباراة الشارقة والريان في دوري أبطال آسيا

ويقدم الأسبوع بث مباشر لمباراة الشارقة والريان في بطولة دوري أبطال آسيا، اليوم الجمعة، على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.