اخر الاخبار

ماجد عبدالله سبق رونالدو .. “النزاهة” نصراوية منذ زمن! – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

تختلف العصور، لكن تتكرر المشاهد في النصر..

لم يحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفًا الليلة مع النصر خلال مواجهة برسبوليس الإيراني، حتى المستوى الفني لم يكن كما معهود منه، لكنه رغم ذلك يتصدر عناوين الصحف العربية والعالمية بـ”نزاهته”..

الدون خلال مواجهة الليلة أمام الفريق الإيراني، ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، رفض قرار حكم اللقاء الصيني ما نينج في الدقائق الأولى بعدما أطلق صافرته معلنًا احتساب ضربة جزاء له، لكن صاروخ ماديرا أخبره أنه لم يكن بها أي احتكاك غير قانوني من لاعب الخصم يستدعي احتساب جزائية، وهو ما استجاب له الصيني وعدل عن قراره.

هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها من قبل لاعبي النصر، فقد أعادت هذه اللقطة إلى أذهان الجماهير ما فعله الأسطورة ماجد عبد الله قبل 35 عامًا، وتحديدًا خلال موسم 19871988..

في الماضي الأسطورة #ماجد_عبدالله يلغي هدف رغم احتسابه من الحكم.

واليوم الأسطورة #كريستيانو_رونالدو ينبه الحكم بعدم وجود ضربة جزاء.

النصر عنوان للتنافس الرياضي الشريف ورمز للقيم والمبادئ 💛💙@M_Abdullah_9#النصر_بيرسبوليس #النصر pic.twitter.com/WvYerByf14

— ماجدونا | 9 (@_M_9_N) November 27, 2023

خلال ذاك الموسم خلال مواجهة النصر وأحد، سدد لاعب العالمي عبد الله عبد ربه تسديدة، سكنت المرمى بعدما مرت من الشباك الخارجية، وهو ما خدع حكم الراية، الذي أشار باحتسابها هدف صحيح.

لكن تدخل ماجد هنا، وأخبر حكم الساحة بالواقعة وبعدم صحة الهدف، ليستجيب له ويتراجع بالفعل محتسبًا ضربة مرمى لأحد.

هذه المواقف من النوادر في كرة القدم، فكثيرون من يتحايلون للحصول على ضربات جزاء وهمية أو أهداف غير صحيحة، لكن رغم ندرتها إلا أن هناك أساطير تفعلها باختلاف العصور والأزمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *